مقالات متنوعة

لاعبو اتحاد جدة وأهلى جدة يقدمون الحماية لسياراتهم في مراكز التلميع

السيارات – تعتبر عمليات حماية السيارات وتلميعها من المشروعات التي تلقى رواج كبير في المملكة العربية السعودية ، وتأسست الكثير من المراكز المتخصصة التي تعمل في هذا المجال ومنها مركز خاص بمسئول سابق في نادي اتحاد جدة السعودي وهو أحمد القطب الذي حول مركزه لتلميع السيارات وحمايتها لمركز يقصده الكثير من لاعبي الكرة في المملكة العربية السعودية.

ونجح المركز في حماية سيارات الكثير من لاعبي فريق اتحاد جدة في الفترات الماضية بالاضافة كذلك الي فريق أهلي جدة رغم المنافسة بين الناديين ، ويتواجد المركز الذي يجمع بين اللمسات الشرقية وجودة الخامات الأمريكية بالقرب من مدينة الملك عبد الله الرياضية، وقد بدأ هذا المشروع تقريباً من 7 سنوات ويجمع بين عدد كبير من العاملين على أعلى مستوى ومهارة ومدرب في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقدم المركز الخدمات للسيارات الفاخرة الباهظة الثمن التي توجد فيه باستمرار وتعود لنجوم المجتمع السعودي والعربي خاصة لاعبي الكرة ورجال الاعمال. فيما يعتبر من أبرز اللاعبين الذين قدموا الحماية لسياراتهم من خلال المركز عمر السومة وحسين المقهوي وتيسير الجاسم لاعبي الأهلي، وعمار الدحيم مدافع الاتحاد.

اترك تعليقاً