سيارات جديدةلادا

لادا تطلق نيفا ترافيل الروسية بسعر أقل من 10 آلاف دولار

السيارات – من المثير للدهشة أن شركة صناعة السيارات الروسية لادا لا تزال تعمل ، وهي مملوكة الآن لمجموعة رينو الفرنسية. وتحمل لادا تاريخ معقد تضمن ذات مرة شراكة مع جنرال موتورز في عام 1998 أسفرت عن سيارة تسمى VAZ-2123 ، والتي تم بيعها أيضًا باسم شيفروليه نيفا ابتداءً من عام 2003. وكانت نيفا سيارة SUV صغيرة جدًا ، تشبه إلى حد كبير شيفروليه تريل بليزر 2021 في الولايات المتحدة.

وقد يبدو من الصعب تصديق ذلك ولكن نيفا لا تزال قيد الإنتاج الي اليوم, وقد تلقت للتو تحديثًا كبيرًا. ولكن لم تعد تستخدم أسماء أفتوفاز وشيفروليه بعد انسحاب جنرال موتورز من المشروع المشترك ، وتسمى السيارة الآن لادا نيفا ترافيل 2021 ، ولا ينبغي الخلط بينها وبين لادا نيفا 2020 التي توقفت في الفترة الأخيرة.

وقامت لادا بتحسين تصميم نيفا ترافيل موديل 2021 ، بإضافة غطاء محرك جديد بخطوط خاصة ، وشبكة أمامية كبيرة ، ومصابيح أمامية جديدة. ويذكرنا التصميم بسيارة تويوتا راف 4 الحالية. كما أن هناك أيضًا إصدار خاص للطرق الوعرة ، والذي يضيف إطارات للطرق الوعرة ومجموعة أجزاء لجسم السيارة الخارجي من البلاستيك بدون ألوان.

ومثل الكثير من سيارات الطرق الوعرة المفضلة كسوزوكي جيمني ، تقدم نيفا ترافيل كمركبة بسيطة للغاية للطرق الوعرة بميزانية منخفضة بشكل مذهل. وهناك عدد قليل جدًا من الميزات الداخلية ، على الرغم من أنها تتضمن مكيفًا وشاشة صغيرة وحتى مقاعد بنظام التدفئة. وتعمل السيارة بمحرك بنزين صغير سعة 1.7 لتر ينتج 80 حصانا فقط مع ناقل الحركة اليدوي القياسي من 5 سرعات. وجميع الفئات ، بما في ذلك الطراز الأساسي ، تأتي مع نظام دفع رباعي دائم. ويتوقع تقديم السيارة بسعر أقل من 10 آلاف دولار.

اترك تعليقاً