اخبار السيارات

كيف يمكن أن تبدو هامر H1 موديل 2025؟!!

السيارات – خرجت هامر H1 من الإنتاج في عام 2006 ، لكنها ساعدت على تأسيس علامة جنرال موتورز فيما يتعلق بسيارات الطرق الوعرة وحققت نجاحًا مع المشاهير مثل أرنولد شوارزنيجر. وعلى الرغم من اختفاء النموذج لأكثر من عقد من الزمان ، إلا أنه لا يزال يحظى باهتمام كبير, ويمكن أن تكلف بعض اصدارات السيارة النادرة أكثر من 100 ألف دولار بسهولة.

ومع قرب عودة هامر ولكن كسيارة بيك أب كهربائية من جي إم سي ، تصور مصمم السيارات المحترف سمير صادقوف الذي عمل مع أمثال لامبورجيني وجينيسيس ، ما يمكن أن يبدو عليه موديل هامر H1 في المستقبل القريب. وقد قام بتحديث التصميم الأصلي حتى لا تفقد السيارة ملامحها الأسطورية، وعند البدء في المقدمة ، توجد شبكة متطورة من سبع فتحات محاطة بمصابيح أمامية مستديرة مع مصابيح LED دائرية نهارية. كما يمكن أيضًا رؤية إشارات دوران أكثر حداثة وغطاء أمامي متطور.

كما تم استبدال المرايا الجانبية بالكاميرات وتم تحديث جوانب السيارة ، مع دمج بعض إشارات التصميم الكلاسيكية خاصة في النوافذ كما تأتي مع فتحة سقف رباعية ولم يعلن المصمم المحركات التي يمكن تزويد السيارة بها لأنها في النهاية ليست سوى تصور تخيلي فقط.

اترك تعليقاً