سيارات جديدةلوتس

كيف يرى جيريمي كلاركسون لوتس إيفيجا الجديدة بقوة 2000 حصان؟

السيارات – أخيراً ظهرت سيارة لوتس إيفيجا كسيارة جنونية بقوة تفوق 2000 حصان ، ولكن ما رأي جيريمي كلاركسون في السيارة؟ ويشتهر صحفي السيارات المخضرم ومضيف برنامج The Grand Tour بحبه لسيارات الأداء العالي التي تستهلك كميات كبيرة من البنزين ويكره السيارات التي تعمل بالكهرباء.

وفي هذا الفيديو من Drive Tribe ، يقول كلاركسون إنه على الرغم من أن سيارة إيفيجا تبدو جميلة للغاية وسوف تجتذب المهتمين بالسيارات الكهربائية عالية الأداء ، فهي ليست سيارات لوتس التي اعتاد الناس أن يشتروها وفي الواقع ، يقول إنه يفضل امتلاك لوتس Esprit V8.

وبينما يمكن فهم وجهة نظر كلاركسون ، ولكن ليست هناك حاجة حقيقية للاعتراض على سيارات الأداء العالي الكهربائية بشدة لأنها تقدم سواء رفض الناس أو قبلوا ومع إيفيجا تأمل لوتس أن تعيد وضع نفسها كرائدة في صناعة السيارات ذات الأداء العالي ، وهذا يمكن أن يكون شيئ جيد للشركة البريطانية التي واجهت في الآونة الأخيرة من خلال عدد من القضايا الإدارية والمالية.

وقالت لوتس إن إنتاج إيفيجا سينطلق العام المقبل حيث ستنتج130 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم. وسيتم تشغيل كل سيارة بأربعة محركات كهربائية تعمل على تجميع قوة 1973 حصان وعزم دوران يصل إلى 1700 نيوتن متر. وقالت لوتس إن السيارة سوف تصل إلى 100 كم / ساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ وربما أقل من ثانيتين في الواقع والي 300 كم / ساعة في 9 ثوان.

 

اترك تعليقاً