كيف سيبدو شكل تويوتا كامري 2024 الجديدة بالكامل ؟

السيارات
كيف سيبدو شكل تويوتا كامري 2024 الجديدة بالكامل ؟

السيارات – من المقرر إعادة تصميم سيارة تويوتا كامري متوسطة الحجم ذات الشعبية الكبيرة من تويوتا. وظهرت صور تخيلية توضح كيف يمكن أن يكون شكل السيارة في جيلها الجديد بعد 40 عام من الانتاج. وتعتبر كامري أفضل سيارة سيدان مبيعاً في أمريكا الشمالية. والجيل الحالي منها ظهر في عام 2017.

وتنافس السيارة بصورة مباشرة هوندا أكورد التي حصلت على تعديلات كبيرة في الفترة الأخيرة. وحملت كامري في جيلها الجديد حسب التوقعات الاسم الرمزي XV80 . وتعتمد الصور التخيلية لكامري 2024 على أحدث التصاميم التجريبية لشركة تويوتا بجانب أحدث موديلات بريوس وكراون لتقديم مظهر عصري للسيارة.

وتأتي السيارة حسب التصميم بمصابيح LED أمامية رفيعة ، وشبكة بتصميم شبه منحرف. كما تأتي مع عجلات كبيرة تدعم ديناميكية السيارة وتصميم جانبي مميز انسيابي. كما يتوفر للسيارة أجزاء عضلية في التصميم واضاءة خلفية LED بكامل عرض الجزء الخلفي. كما يوجد تصميم للجزء الخلفي متدرج وزجاج خلفي أنيق ومشتت سفلي محاط بمخارج العادم الرباعية.

ومن المرجح أن يعتمد الجيل التاسع من كامري العالمية على نسخة معدلة من منصة TNGA-K – GA-Kالمستخدمة في السيارة الحالية وعدد قليل من سيارات تويوتا ولكزس مثل كراون و ES وراف 4 وهايلاندر.

وستأتي السيارة بشاشة معلومات وترفيه أكبر مع تصميمات محسّنة وأحدث نظام تشغيل من تويوتا. ويجمع هذا النظام أحدث نظم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو اللاسلكية مع التحكم بالصوت “Hey، Toyota” . كما سيتوفر عدادات رقمية وفتح السيارة عبر الهاتف .

ومن المرجح أن يظل محرك 2.5 لتر في السيارة مع اصدار هجين بلج إن بقوة 302 حصان ونطاق كهربائي 44 ميل. كما قد تعتمد على محرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بشاحن توربيني ليحل محل محرك V6 سعة 3.5 لتر. وسينتج المحرك الجديد 265 حصانًا ، في حين أن الاصدار الهجين الأكثر قوة سيضخ حوالي 335 حصانًا إلى جميع العجلات الأربع.

وتشمل المجموعة الأساسية المنافسة لكامري ، هوندا أكورد وسوبارو ليجاسي ، ونيسان ألتيما ، وكيا K5 ، وهيونداي سوناتا. ولم يحدد موعد الكشف عن كامري الجديدة ولكنه سيكون في عام 2024.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا