911اخبار السياراتبورشه

كيف ستبدو بورشة 911 كارييرا 4S بعد 1000 سنة ؟!

السيارات – تم عرض سيارة بورشة 911 الوحيدة من نوعها والتي تتميز بلمسات فنية في معرض تشنغدو للسيارات في الصين. وتستند هذه السيارة الفنية على سيارة 911 كارييرا 4 إس ، وتم تصميمها من قبل الفنان الأمريكي المعاصر دانيال أرشام ومهندسي بورشة من ألمانيا.

ولتقديم هذا المظهر الخارجي المثير للاهتمام ، تم استبدال العديد من لوحات جسم السيارة القياسية بمناطق جديدة من الكريستال. واستخدم أرشام تقنية التآكل البلوري لتقديم اللمسة النهائية لجسم السيارة ، بينما يتم الانتهاء من الجزء الخارجي من السيارة الرياضية باللون الأبيض. وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها عرض السيارة للجمهور ، حيث تم عرضها في متجر سيلفريدجز في لندن في أواخر عام 2019. وتم تصوير السيارة عن قرب في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال ارشام : “كما يعلم الكثير منكم ، غالبًا ما اشتمل عملي على تآكل الأشياء ، ونوعًا ما هو اسقاط على المستقبل. وقد قمت بتصميم عدد من السيارات ، لكن هذه هي السيارة الأولى التي قدمتها وتكون عملية وقابلة للقيادة. والفكرة وراء السيارة أنها تقدم لمحة عن كيف يمكن أن يكون شكلها في حال تم العثور عليها في عام 3020 ، فعلى الرغم من تلف أجزاء كثيرة من جسم السيارة بسبب التآكل ، إلا أنها كانت لا تزال قادرة على القيادة بأداء غير منقوص.

وأضاف نائب رئيس العلاقات العامة والصحافة لشركة بورشة في الصين ، أن هذا يتناسب تمامًا مع هوية 911 كسيارة مميزة سواء من حيث التصميم أو الأداء.

اترك تعليقاً