سيارات جديدةكرنفالكيا

كيا كارنيفال 2021 الجديدة أقل من سعر كرايسلر باسيفيكا بـ 3000 دولار

السيارات – كشفت كيا الستار عن تفاصيل التسعير لموديلات كارنيفال 2022 الجديد كليًا في الولايات المتحدة ، والتي من المتوقع طرحها للبيع في الربع الثاني من العام ، لتحل محل سيدونا. ووصفتها الشركة الكورية بأنها “مركبة متعددة الأغراض” أو MPV ، وهو مصطلح يستخدم على نطاق واسع في الأسواق خارج أمريكا الشمالية ، مثل أوروبا ، لقطاع الميني فان.

وتحاول كارنيفال الجديدة إعادة ابتكار نفسهة من خلال إضافة بعض عناصر الكروس أوفر الديناميكية لها. وفي الولايات المتحدة ، سيتم تقديم السيارة في خمسة فئات متقاربة ، LX و LX مع باقةSeating و EX و SX و SX Prestige ، مع سعر أول فئة بواقع 32.100 دولار , وهذا يجعلها أرخص بـ 2945 دولار من كرايسلر باسيفيكا 2021 الأساسية وأغلى بـ 1700 دولار من الموديل السابق من كيا.

وتتسع السيارة لسبعة ركاب مع تكييف خلفي وأبواب خلفية منزلقة كهربائياً ومفتاح ذكي وتشغيل للمحرك بضغطة زر ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع شاشة للرؤية الخلفية. كما يتوفر نظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، والتحذير من النقطة العمياء ، وتجنب الاصطدام الخلفي ، والكبح الأوتوماتيكي في حالات الطوارئ ، وتنبيه الركاب الخلفي مع أجهزة استشعار فوق صوتية أيضًا.

وبالنسبة لفئة LX مع الباقة الخاصة بالمقاعد، فسيتعين على العملاء دفع ما لا يقل عن 34.100 دولار. ويضيف هذا الإصدار من كارنيفال 2022 فرش SynTex ، ومقاعد أمامية بنظام تدفئة مع تعديل كهربائي لكرسي السائق ، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد ومقبض ناقل حركة كذلك، ومقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب.

ويتم تقديم فئة EX بداية من 37.600 ألف دولار ، مع عجلات ألمنيوم مطلية مقاس 19 بوصة ، وباب خلفي كهربائي ، وفرامل طوارئ أوتوماتيكية محسّنة مع اكتشاف ركاب الدراجات ، ونظام ملاحة ذكي ، وأجهزة استشعار أمامية لركن السيارات ، والتحكم في المناخ ثلاثي المناطق مع كاميرا وانتركوم داخل المقصورة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 12.3 بوصة.    

وبالنسبة لـ SX ، التي توفر عجلات معدنية سوداء مقاس 19 بوصة ، وشاشة عرض محيطية ، ومساعد تجنب الاصطدام ، ومصابيح ضباب LED ، وقضبان سقف ، ومخارج قوة 115 فولت ، ومقاعد أمامية بنظام تبريد مع تعديل كهربائي لمقعد الراكب والذاكرة للسائق ، ونظام الترفيه فى المقعد الخلفي بشاشة مزدوجة ، حيث سيتعين على العملاء دفع ما لا يقل عن 41،100 دولار.

وتأتي SX Prestige التي تتصدر موديلات السيارة بداية من 46100 دولار ، مع شاشة للرؤية للمناطق العمياء ، ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED ، وعجلة قيادة بتسخين ، ومقاعد صف ثاني بتبريد وتهوية، ومجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وفرش جلدي ، ونظام صوت Bose المتميز و7 مقاعد.

وتأتي السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات بقوة 290 حصان و355 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو محرك 3.6 لتر V6 ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ودفع بالعجلات الأمامية ، وقدرة سحب تصل إلى 1،588 كجم. وتحقق كارنيفال 2022 12.4 / 9.1 / 10.7 لتر / 100 كم في المدينة / الطريق السريع / بصورة مجمعة.

 

اترك تعليقاً