سيارات جديدةكادينزاكيا

كيا كادينزا 2020 الجديدة تنطلق في كوريا باسم K7

السيارات – توفرت كيا كادينزا السيدان للمبيعات منذ عام 2017 في السوق الأمريكي, ولهذا بات ضرورياً خضوع السيارة لتحديثات منتصف العمر ، حيث كشفت كيا عن صور تشويقية لسيارتها كادينزا التي تعرف في كوريا باسم K7 كموديلات 2020 قبل أن يتم الكشف الرسمي بالفعل عن السيارة في صورتها الكورية بالرغم من عدم تقديم النسخ الأخرى منها بعد.

وبالرغم من ذلك ينتظر أن تكون نسخ كيا كادينزا العالمية مطابقة للنسخة الكورية منها ، وكانت مبيعات السيارة بطيئة في السوق الأمريكي وأسواق أخرى حيث باعت 4500 نسخة في الولايات المتحدة في 2018 ، ويمكن للتحديثات الجديدة زيادة مبيعات السيارة على المستوى العالمي.

ومن حيث التصميم, جاءت K7 موديل 2020 بتحديثات في الشكل مع حصولها على شعار K7 Premier للتأكيد على أنها نسخة محدثة غير تقليدية. وفي الأمام زودت السيارة بشبكة تهوية أكبر وأكثر شراسة ورياضية ومصابيح أمامية ليد أكثر أناقة وصادم أمامي وخلفي مطور ومصابيح خلفية جديدة بعرض السيارة مما يجعل شكل السيارة أكثر رياضية من السابق.

وفي الداخل, زودت K7 بمقصورة أكثر فخامة مع شاشة نظام ترفيهي جديدة 12.3 بوصة ونظام ملاحة وعدادات رقمية بالكامل وكونسول وسطي مطور وعجلة قيادة متعددة المهام بالاضافة الي فتحات تهوية في مواقع جديدة وذراع نقل حركة مطور. وقالت كيا أن السيارة تجمع بين الخامات عالية الجودة وعزل الصوت المحسن للنوافذ وأسفل جسم السيارة بما يوفر مقصورة أكثر هدوءاً.

كما شملت تجهيزات الأمان في السيارة شاشة رصد للبقع العمياء ومساعد تتبع المسار ومثبت سرعة قابل للتكيف مرتبط برادار وتحذير من التصادمات الخلفية ومساعد تجنب التصادمات خلال الركن. وتحت غطاء المحرك يتوفر للسيارة محرك GDi بنزين سعة 2.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات ، بالاضافة الي محرك هايبرد 2.4 لتر ومحرك V6 سعة 3 لتر ومحرك ديزل 2.2 لتر ، فيما لم تعلن الشركة مواصفات الأداء للسيارة بعد.

وينتظر بدء مبيعات السيارة في كوريا الجنوبية الشهر الجاري ولكن لم يعلن موعد طرح النسخ الأخرى من السيارة في العالم بعد.

اترك تعليقاً