مقالات متنوعة

كيا سول 2020 .. أهم ما يجب أن تعرفه عنها

السيارات – تقدم لنا كيا سول 2020 حزمة مميزة للغاية من التصميم المختلف عن كل ما يتوفر حالياً بعالم السيارات مع تقنيات متقدمة وكفاءة استهلاك وقود مميزة، لذا سنتعرف اليوم على أهم مميزاتها.

تصميم شبابي فريد

كيا سول 2020

تأتي كيا سول 2020 مع تصميم أفضل من موديلها السابق مع شاصيه جديد كلياً وقاعدة عجلات أكبر وحتى مساحة رأس أكبر، وتصميمها بشكل عام يناسب الشباب مع مجموعة خيارات ألوان جذابة.

محرك عالي الكفاءة

كيا سول 2020

تأتي سول 2020 مع محرك 2 لتر 4 سلندر بقوة 147 حصان وناقل 6 سرعات يدوي أو أوتوماتيكي CVT بتجربة قيادة سلسة وسهلة خاصة داخل المدن.

مساحة أمتعة أكبر

كيا سول 2020

تأتي سول 2020 مع مساحة أمتعة رحبة تشمل عدة مساحات تخزين بالأبواب ولوحة القيادة، مع حقيبة أمتعة خلفية سعتها 673 لتر تسمح باستيعاب الحقائب الأكبر مما يجعل الرحلات أسهل وأكثر متعة.

توجيه رشيق

تتمتع سول 2020 بنظام توجيه رشيق للغاية يسمح بالمناورات بسهولة داخل الشوارع الضيقة، مع سهولة ركنها في المناطق الضيقة، حيث أنها تسهل حياة أولئك الذين يعيشون في مدن مزدحمة.

خصائص أمان متعددة

تقدم سول 2020 عدد كبير من تقنيات الأمان المتاحة بمختلف فئاتها، في حين تقدم الفئات الأعلى مميزات إضافية تشمل مراقب البقعة العمياء ومساعد تغيير المسار ومراقبة المرور الخلفي مع مكابح طوارئ أوتوماتيكية وشاشة رؤية علوية مع أنظمة تفادي الاصطدامات الأمامية ومراقبة مستوى انتباه السائق.

اترك تعليقاً