كيا سبورتاج 2023 تبدأ من 25.990 ألف دولار وتتفوق على هيونداي توسان في السعر

السيارات
كيا سبورتاج 2023 تبدأ من 25.990 ألف دولار وتتفوق على هيونداي توسان في السعر

السيارات – أعلنت كيا أمركا عن تسعير سيارة كيا سبورتاج 2023 الجديدة كليًا ذات المواصفات الأمريكية بعد إطلاق السيارة في الأسواق في أوروبا وأستراليا وكوريا. وفي الولايات المتحدة ، يبدأ سعر سبورتاج من 25.990 ألف دولار للسيارة في نسخة FWD LX ذات المواصفات الأساسية ، ويصل حتى 36.790 ألف دولار لسيارة سبورتاج برستيج AWD X-Pro. وهذا يعني أنها أغلى قليلاً من هيونداي توسان ذات الصلة الميكانيكية بها والتي تتراوح بين 25500 دولار و 35000 دولار مع نفس المحرك.

وتعد كيا سبورتاج المخصصة للسوق الأمريكية أطول من طراز المواصفات الأوروبية ، وبالتالي ، أصبحت المقصورة أكثر اتساعًا من أي وقت مضى ، خاصة بالنسبة للركاب الخلفيين . وتتوفر سبورتاج باصدارات X-Line و X-Pro و X-Pro Prestige التي تستفيد من صادمين أكبر مع لمسات من الكروم الساتان وتفاصيل باللون الأسود اللامع. وتتراوح أحجام العجلات من 17 بوصة إلى 19 بوصة حسب الطراز. كما تحصل X-Pro Prestige على عجلات سوداء غير لامعة مقاس 17 بوصة و إطارات BF Goodrich A / T وأنماط القيادة متعددة التضاريس والمقاعد الأمامية بالتهوية ومصابيح الضباب LED.

وتأتي كل نسخ السيارة بشكل قياسي مع Android Auto و Apple CarPlay ، وتحصل النسخة الأعلي على المقصورة الرقمية بشاشات مزدوجة مقاس 12.3 بوصة. كما يوجد ثمانية وسائل من مساعدات القيادة القياسية في LX ذات المواصفات الأساسية ، مع أنظمة ADAS الأكثر تطوراً مثل نظام التحكم الذكي بالسرعة ومساعدة القيادة على الطريق السريع بصورة اختيارية. وتشمل الميزات الاختيارية الأخرى نظام الصوت Harman Kardon ، وشاشة الرؤية المحيطية 360 درجة وخدمات Kia Connect.

وفي الوقت الحالي ، تتوفر كيا سبورتاج 2023 حصريًا بمحرك Smartstream GDI رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 187 حصان. ويتم إرسال القوة إما إلى الأمام أو إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات مع نظام الدفع الرباعي النشط الاختياري. وأكدت كيا رسميًا أنها ستقدم المزيد من خيارات توليد القوة في المستقبل القريب ، بما في ذلك محرك هجين سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني بقوة 226 حصان . ويتم إنتاج كيا سبورتاج في ويست بوينت بجورجيا ، جنبًا إلى جنب مع تيلورايد ، سورينتو ، و K5.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا