سبورتاجسيارات جديدةكيا

كيا سبورتاج الجديدة تظهر في الصين باسم سبورتاج آيس

السيارات – بينما ننتظر إصدار كيا سبورتاج الجديدة كلياً ، كشفت الصين للتو عن سيارة كيا سبورتاج آيس الجديدة ، وهي طراز مختلف تمامًا عن أي طراز كان لديهم من قبل حيث تم بيع سبورتاج هناك باسم KX5. وهذا الموديل الجديد هو أيضًا شيء مختلف عن نسخة سبورتاج التي ستقدم في الأسواق الأخري في العالم حسبما أثبتت الصور التجسسية التي رصدت للسيارة في الفترة الماضية.

ولا يزال هذا الطراز الصيني الجديد يستحق رؤيته لما يوفره من جاذبية ، حيث يظهر لأول مرة الكثير من تفاصيل التصميم الجديدة كما في موديلات هيونداي وجينيسيس وكيا ، وتم الكشف عن النموذج الجديد في معرض قوانغتشو للسيارات 2020 اليوم في نسخة GT Line.

وأول شيء يمكن ملاحظته في هذا الطراز الجديد هو الحجم الكبير للشبكة الأمامية العملاقة. كما يتصل بالشبكة مصابيح أمامية LED جديدة على كلا الجانبين ، مع شريط من الألمنيوم المصقول فوق الواجهة الأمامية بالكامل كما توفر فتحات التهوية العدوانية أسفل المصابيح الأمامية عنصرًا رياضيًا فى المقدمة ، بينما يبرز الشريط البرتقالي في الجزء السفلي من الصادم أن هذا هو طراز GT Line من السيارة.

وتظهر الألوان البرتقالية في ألواح جسم السيارة والمشتت الخلفي, ويحتوي هذا المشتت المزيف على أطراف عادم مزيفة ، مع اطارات يبدو أنها مناسبة لجميع التضاريس ولكن حجمها الصغير يدل علي أنها لا يمكن أن تكون مفيدة في الطرق الوعرة. وعلى الرغم من ذلك ، يبدو الجزء الخلفي من السيارة مثير ، مع المصابيح الخلفية العمودية المستوحاة على الأرجح من تيلورايد وجناح السقف وشعار سبورتاج الكبير الذي يضيف عرضًا إلى الجزء الخلفي من السيارة وهناك شريط آخر من الألمنيوم .    

كما توجد مصابيح الضباب على اليسار ومصابيح الفرامل في الخلف التي تقوم بعمل مميز تجعل السيارة رياضية ، وينتظر أن تظهر بعض هذه التصميمات على الأقل في سبورتاج الجديدة في نسختها العالمية. وللأسف ، لم تظهر أي صور من الداخل حتى الآن ، ولكن يتوقع حصول السيارة على مزايا اضافية في المقصورة.

 

 

اترك تعليقاً