مقالات متنوعة

كيا تيلورايد 2020 .. تعرف على أهم مميزاتها

السيارات – في حالة كنت تبحث عن أفضل سيارة SUV يمكن الحصول معها على مستويات راحة وكفاءة استهلاك جيدة، إلى جانب التصميم المميز، فمن المهم بالتأكيد التفكير في كيا تيلورايد 2020 التي تقدم تصميم جذاب للغاية مع مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات بمستويات راحة عالية ومساحة رحبة مع 3 صفوف من المقاعد، واليوم نسلط الضوء على أهم 5 مميزات بها.

تصميم مبهر

كيا تيلورايد 2020

تتمتع كيا تيلورايد بتصميم صندوقي ضخم مع شبك أمامي كبير ومصابيح أمامية مستطيلة عمودية، إضافة لمصابيح خلفية نحيفة بتصميم عام جذاب مهيب، إضافة لوجود اسم الموديل مكتوباً على باب حقيبة المتعة بحروف كبيرة.

مقصورة راقية

كيا تيلورايد 2020

تحمل المقصورة كسوة جلدية فاخرة مع زخارف خشبية تشع بالرفاهية والرقي، إضافة لأزرار المنيوم وشاشة 10.3 إنش لتمثل لمسة مميزة إلى لوحة القيادة، إضافة لخيار الحصول على كسوة من جلد نابا الأفخم.

تجربة ركوب مريحة

كيا تيلورايد 2020

تم تصميم كيا تيلورايد 2020 كي تقدم لكافة الركاب أفضل مستويات الراحة الممكنة مع مستويات رحابة كبيرة للأقدام والرأس، وذلك بما يشمل الصف الثالث من المقاعد، خاصة مع جلود نابا الفاخرة بالفئة الأعلى، إضافة لحصول مقاعد الصف الأول والثاني على أنظمة تهوية وتدفئة مع تجربة رؤية واضحة للخارج ومستوى عزل صوتي مميز لأعلى مستويات الهدوء.

التقنيات والإضافات الترفيهية

تعد كيا تيلورايد مثالية لأولئك الذين يحبون امتلاك أحدث التقنيات، حيث تأتي مع شاشة لمسية كبيرة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة لدعم نظام UVO Link الذي يدعم غلق السيارة عن بعد بتطبيق خاص للهواتف الذكية، إضافة لتحديد موقع السيارة وتشغيلها عن بعد، بجانب نظام صوتي فاخر من Harmon-Kardon.

أداء مقبول

تأتي كيا تيلورايد 2020 مع محرك V6 سعة 3.8 لتر بقوة 291 حصان، وهو ما لا يعد أداء رائع مقارنة بالمنافسين، ولكن في الوقت نفسه نجد أن تيلورايد توفر تجربة توجيه رائعة ودقيقة، كما يمكن تحسين الأداء أكثر مع نمط القيادة الرياضية، رغم أن ذلك يكشف عن مدى سوء نظام التعليق.

اترك تعليقاً