مقالات متنوعة

كيا تيلورايد 2020 .. تعرف على أبرز مشكلاتها

السيارات – على الرغم من من المراجعات المميزة التي حصلت عليها كيا تيلورايد 2020 من الخبراء من مجلات السيارات العالمية، إلا أنها تواجه مشكلات عديدة ظهرت مع ملاكها مؤخراً حسب المنتديات الخاصة بالـSUV الجديدة كلياً من الصانعة الكورية، فدعونا نتعرف عليها.

أهم مشكلات كيا تيلورايد 2020 التي واجهها ملاكها

حسب منتدى كيا تيلورايد 2020 الرسمي، كشف ملاك أكبر SUV من كيا عن مواجهتهم عدد كبير من المشكلات التي يعد بعضها غريباً للغاية وغير مفهوم، حيث بدأ ذلك على سبيل المثال مع مواجهة بعض الملاك عن قيام فتحات المكيف الخلفية في السيارة بالعمل بشكل تلقائي عشوائياً دون تشغيلها، إضافة إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك أحياناً أثناء توقفه فقط.

كيا تيلورايد 2020

أحد أغرب المشكلات الأخرى هو عدم فتح باب الراكب الأمامي أحياناً، كما أن أضواء LED النهارية قد تتوقف عن العمل دون أي سبب، وذلك دون ذكر أن غطاء المساحات الخلفية كثيراً ما يسقط تلقائياً، وقد يواجه الركاب بالمقاعد الخلفة اهتزازات متكررة بسبب عدم ثبات غطاء المقعد الخلفي.

أما المشكلات الأخرى التي أبلغ عنها الملاك حتى الآن فهي تتضمن عدم عمل نظام التدفئة بنظام المكيف الخلفي، مع إرشادات ملاحة غير دقيقة بنظام GPS بشكل يجعل الملاك يضطرون للاعتماد على شاشات هواتفهم الصغيرة، كما يمكن ملاحظة تسرب المياه خلال الأمطار من العتبات الجانبية أحياناً إضافة إلى بدء خروج تطريزات بعض المقاعد عن مكانها وإمكانية تفريغ البطارية لشحنتها أحياناً بسبب عطل ما مع عدم ثبات تنجيد المقاعد.

لاحظ بعض الملاك أيضاً وجود تشويش أحياناً بالنظام الصوتي عند الاستماع للراديو مع توقف عداد السرعة عن العمل أحياناً وربما حتى نفاذ شحن البطارية تماماً، كما قد يطلق نظام منع التصادم الأمامي تحذيرات غير صحيحة بسبب مشكلة في التوصيلات الكهربائية، إلى جانب مشكلات مختلفة خاصة بالتطبيقات والبرمجيات مع مشكلات في الاتصال بالبلوتوث.

هذا ويذكر أنه من المتوقع دوماً أن تعاني السيارات الجديدة من بضعة مشكلات في أولى أعوام إنتاجها، وهو أمر نأمل أن يتحسن مع زيادة الإنتاج، خاصة مع القيمة الرائعة التي تقدمها كيا تيلورايد 2020 مقابل ثمنها الذي يتراوح ما بين 32 الف إلى 42 الف دولار بالولايات المتحدة.

كيا تيلورايد 2020

اترك تعليقاً