سيارات جديدةكيا

كيا تكشف عن SUV صغيرة بسبعة مقاعد

السيارات – إذا كنت تبحث عن سيارة كيا SUV واسعة ذات سبعة مقاعد لاستيعاب عائلة كبيرة ، فلديك خيار بين سورينتو متوسطة الحجم ، والتي أعيد تصميمها كموديل 2021 ، وتيلورايد الكبيرة. ومع ذلك ، خارج الولايات المتحدة ، يوجد الآن بديل أصغر حجماً وبأسعار معقولة وهو كيا سونيت الـSUV الأنيقة صغيرة الحجم المصممة للسوق الهندية.

وعلى الرغم من عدم بيعها في الولايات المتحدة ، إلا أنها تعتمد على موديلات هيونداي فينيو. وبالنسبة لموديلات 2021 ، يتم تقديم كيا سونيت الآن بما يصل إلى سبعة مقاعد في إندونيسيا على الرغم من حجمها الصغير. ولاستيعاب المقاعد الإضافية ، تم تمديد طول كيا سونيت الجديدة المكون من سبعة مقاعد مما زاد الطول الإجمالي للسيارة عن سونيت الخماسية المقاعد.

كما يظهر التصميم الجريء لسيارة سونيت العادية في النسخة بسبعة مقاعد ، مع الاحتفاظ بشبكة كيا الخاصة التي تحمل شكل أنف النمر ، مع المصابيح LED النهارية ، والمصابيح الخلفية ذات العرض الكامل لمؤخرة السيارة. وفي الداخل ، تم التخلي عن مساحة صندوق الأمتعة لتناسب صفًا ثالثًا من المقاعد وأصبحت مقاعد الصف الثاني قابلة للطي الآن لتوفير الوصول إلى الصف الثالث.  

ويمكن أن تنزلق المقاعد الوسطى أيضًا للأمام ، لكن مساحة الأرجل في الصف الثالث لا تزال محدودة ، مما يجعلها أكثر ملاءمة للأطفال الصغار. وتشمل التجهيزات القياسية في الداخل شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع دعم Android Auto و Apple CarPlay وشاحن لاسلكي للهواتف ومقاعد أمامية قابلة للتبريد وفتحة سقف كهربائية.

كما يوجد بالسيارة محرك بنزين سعة 1.5 لتر ينتج 115 حصان وياتي مع ناقل يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة CVT. وهذا هو خيار المحرك الوحيد المتاح لسيارة سونيت ذات السبعة مقاعد ، في حين أن نسخة السيارة الهندية متوفرة بمحرك بنزين 1.2 أو 1.5 ديزل أو 1.0 لتر تيربو. وفي الوقت الحالي ، لا توجد لدى كيا أي خطط لبيع سيارة سونيت ذات السبعة مقاعد خارج إندونيسيا.

 

اترك تعليقاً