سيارات جديدةكيا

كيا تكشف عن نيرو كروس أوفر 2023 الجديدة كليًا

السيارات – كشفت كيا للتو عن سيارة نيرو الجديدة كليًا في معرض سيول للتنقل لعام 2021 في كوريا. وتركز كيا مع الكروس أوفر الجديدة على الاستدامة. ووفقًا لما قاله الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا هو سونغ سونغ ، فإن “كيا نيرو الجديدة كليًا تجعل من السهل ممارسة أسلوب حياة مستدام بموادها الصديقة للبيئة ، والتكنولوجيا المتقدمة ، والمحركات الكهربائية بينما تلبي أيضًا الاحتياجات العملية للعملاء”.

ولتحقيق ذلك ، تم إعادة تصميم نيرو بالكامل من الألف إلى الياء. وساعد الموديل التجريبي HabaNiro من 2019 في تشكيل تصميم هذه السيارة ، والذي يتميز بجزء عريض في الخلف مصمم لتعزيز تدفق الهواء لتحسين الديناميكا الهوائية. ويؤدي هذا إلى واجهة خلفية تتميز بمصابيح خلفية على شكل ذراع الرافعة ، بينما تُظهر الواجهة الأمامية تفسيرًا جديدًا لعلامة أنف النمر المميزة للعلامة التجارية مع مصابيح LED بتقنية جديدة.

وأضافت كيا أيضًا وضع قيادة يسمى “Greenzone Drive Mode” لتحسين الكفاءة. وهو يغير السيارة تلقائيًا من الوضع الهجين بلج ان إلى وضع كهربائي بالكامل. وعند القيادة في مناطق خضراء مثل المناطق السكنية ، تستخدم نيرو إشارات الملاحة وبيانات سجل القيادة للتحرك تلقائيًا بطريقة أكثر فاعلية ويمكنها التعرف على الأماكن المفضلة للسائق والتي يتم تنشيط القيادة الكهربائية فيها عادةً.

ويتضح هدف الاستدامة أيضًا من خلال حقيقة أن المواد المعاد تدويرها تُستخدم في المقصورة ، حيث ستجد بطانة سقف مصنوعة من ورق الحائط المعاد تدويره ، ومقاعد مصنوعة من مادة Bio PU مع أوراق الأوكالبتوس ، وطلاء مائي خالٍ من مواد BTX لألواح الباب. ولا يحتوي هذا الطلاء على أيزومرات بنزين أو تولوين أو زيلين. وتشمل المزايا الأخرى بالداخل ذراع ناقل الحركة الخاص ونظام الإضاءة المحيطة ، وفتحات التهوية المصممة بشكل جميل.

ويتم عرض الكروس أوفر الجديدة بالكامل حتى الخامس من ديسمبر ، وبعد ذلك يتوقع أن نسمع عن موعد إطلاقها في أسواق أخري عديدة منها سوق الولايات المتحدة.

 

اترك تعليقاً