اخبار السياراتكيا

كيا تعلن عن شعار جديد يتماشى مع عصر السيارات الكهربائية

السيارات – قامت كيا بالاعلان فيما يبدو بتغيير الشعار المكتوب للشركة ليساير عملية تغيير علامتها الجديدة حيث قامت الشركة بتسجيل الشعار الجديدة كعلامة تجارية مع مكتب الملكية الفكرية الكوري. وشمل ذلك الشعار المكتوب الجديد وعلامة السيارات الجديدة.

ويتجنب الشعار الجديد الشكل البيضاوي القديم لصالح نص بسيط وانسيابي. وتمت معاينة ملامح هذا الشعار بواسطة الموديل التجريبي إنسباير من كيا في عام 2019 ومنذ ذلك الحين تم رصده في صور تجسسية أيضًا. وفي غضون ذلك ، قام المكتب الرئيسي لشركة كيا بإزالة الشعار القديم ، ويفترض أنه لإفساح المجال للشعار الجديد.

وقد يقرر صانع السيارات الكوري السير على طريق فولكس فاجن التي أعادت تصميم شعارها مؤخرًا ونشرت صورًا للشعار الجديد الذي تم الكشف عنه في مقر الشركة الرئيسي في فولفسبورغ. وتعتبر كيا حاليا في منتصف خطة مدتها خمس سنوات ، تهدف إلى إعادة ابتكار واكتشاف نفسها حول السيارات الكهربائية . وقال رئيس الشركة انه يريد أن تكون كيا الشركة الأكثر ديناميكية وابتكاراً في العالم.

وتخطط الشركة أيضًا لطرح 11 سيارة هايبرد وكهربائية في السوق بحلول عام 2025 وامتلاك 7 مركبات كهربائية بالكامل في مجموعتها بحلول عام 2027. كما أنها تعمل بجد لجعل نفسها أكثر مصداقية كعلامة تجارية راقية ، وتقديم سيارات أنيقة إلى السوق. وقد يساعد الشعار الجديد والأنيق العلامة التجارية في تغيير صورتها القديمة كسيارة للميزانيات الأقل.

 

اترك تعليقاً