ستينجرسيارات جديدةكيا

كيا تعرض نسخة خاصة من ستينجر GTS بلون برتقالي مثير

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تعتبر كيا ستينجر واحدة من السيارات المميزة التي طرحتها الشركة الكورية خلال عام 2018 ، وقد طرحت الشركة عدد من النسخ الخاصة من السيارة لتقدم مزيد من الاثارة وأول هذه النسخ ستينجر أتلانتيك التي تأتي بلون مثير وعجلات خاصة وملامح مميزة في الموديل المخصص للسوق الأمريكي ولكن هذه السيارة تم الغائها قبل انتاج الـ500 نسخة المقررة منها.

كما قدمت كيا نسخة خاصة من السيارة في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 وأطلقت عليها ستينجر GTS وهي أفضل في التصميم من نسخة أتلانتيك الخاصة مع طلاء خارجي برتقالي Federation Premium كما تأتي السيارة بالكثير من التجهيزات المميزة.

وإذا لم يكن الطلاء البرتقالي كافيًا ، فان السيارة تأتي بأجزاء من ألياف الكربون على شبكة التهوية بشكل أنف النمر وأغطية المرايا الجانبية والفتحات الجانبية وشعار GTS وشعار ستينجر الموجود على الجزء الخلفي بدلاً من كيا. كما تأتي السيارة في الداخل مع فرش الكانتارا الفريد على عجلة القيادة والكونسول الوسطي بالإضافة إلى التبطين للسقف من جلد الغزال كما تأتي السيارة بفتحة سقف ونظام صوت Harman / Kardon بقوة 720 واط وشحن لاسلكي للجوالات.

كما قامت كيا ببعض التغييرات الميكانيكية أيضا ورغم ذلك لا تزال القوة والعزم من المحرك V6 سعة 3.3 لتر بشاحنين توربينيين كما هي عند 365 حصان و 376 رطل قدم من عزم الدوران على التوالي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وعلى الرغم من أن القوة والعزم كما هما ولكن كيا أضافت نظامًا جديدًا للديناميكية خاص بنظام الدفع الرباعي (D-AWD) يمكنه أن يوفر بشكل أكثر دقة شعور قيادة ستينجر جي تي التي تعمل بالعجلات الخلفية.

كما تمت إضافة جزء خلفي ميكانيكي محدود الانزلاق لتوزيع الطاقة بشكل متساوٍ بين الخلف عند اكتشافه حدوث الانزلاق. كما يمكن أن يقوم وضع كمفورت بإرسال ما يصل إلى 60٪ من الطاقة إلى الخلف لتوفير مزيد من الثبات بينما يرسل وضع سبورت ما يصل إلى 80٪ من الطاقة من أجل قيادة أكثر الرياضية. كما توفرت السيارة بوضع دريفت الذي يرسل ما يصل إلى 100٪ من الطاقة إلى الخلف ، وسيتم إنتاج 800 وحدة فقط من السيارة بسعر يبدأ من 44،000 دولار لنسخة الدفع الخلفي و46.500 ألف دولار للدفع الكلي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً