اخبار السياراتكيا

كيا تستعد للتوسع في السعودية لتكون بين أفضل 4 شركات في المملكة

السيارات – أكد ياسر شابسوغ المدير الاقليمي للعمليات لشركة كيا في الشرق الأوسط أن الشركة الكورية تخطط لتحقيق مزيد من التوسع في السوق السعودي في الفترة المقبلة باعتباره سوق السيارات الأكبر في الشرق الأوسط. وأكد أن مبيعات الشركة ارتفعت في السوق السعودي بما يصل الي 42% في عام 2019 مقارنة بعام 2018 حيث حصلت الشركة على حصة تصل الي 5.5% من سوق السيارات في المملكة.

كما أكد أن كيا الجبر حققت أداء طيب في 2019 مؤكداً استمرار تركيزهم على التخطيط المستقبلي طويل المدى لكيا في السعودية من خلال التجهيز لصالة عرض جديدة في الرياض وتحديث خدمات الصيانة وما بعد البيع. وأكد أن الشركة أطلقت سيارات جديدة كهربائية وهايبرد في المملكة تشمل كيا نيرو وتستعد لتقديم K5 هايبرد ، فيما أكد أنهم يسعون لكي تكون كيا بين الأربعة الكبار في السوق السعودي.

كما أكد أن قيادة المرأة وانتشار تطبيقات ركوب السيارات وتأجير السيارات ومشاركتها والاهتمام بالسيارات الهايبرد والكهربائية تدفع السوق السعودي لمزيد من النمو. كما أكد أنهم سيركزون في الفترة المقبلة على سيارات من طرازات كيا بيجاس وتيلورايد في السوق السعودي وفي الشرق الأوسط بالاضافة الي سيلتوس وسونيت والجيل الجديد من سورينتو وكرنفال ، فيما ستأتي K5 لتكون بديل لأوبتيما وستقدم سيارات سييد وبروسييد واكسييد في المنطقة.

 

اترك تعليقاً