سولسيارات جديدةكيا

كيا تجدد تشكيلة سول الأمريكية لعام 2021

السيارات – قامت كيا بتحديث طرازات لعام 2021 في الولايات المتحدة مع بعض التحديثات الدقيقة. ويمكن القول إن التغيير الأكثر أهمية هو أن جميع فئات سول 2021 تأتي الآن بشكل قياسي مع نظام تنبيه الركاب الخلفي ، وهو مثالي للآباء والأمهات في حال نسيان أطفالهم أو أي أغراض في الخلف. كما قامت كيا بمراجعة ضبط ممتصات الصدمات المستخدمة في نسخ X-Line و GT-Line متوسطة المدى من أجل تحسين الركوب.

كما لم يعد طراز EX يأتي مع مصابيح أمامية بروجكتور ومصابيح LED نهارية بشكل قياسي. كما أنها لم تعد متوفرة مع باقة Designer Collection التي تتضمن عجلات مقاس 18 بوصة وإطارات عالية الأداء وإضاءة أمامية LED كاملة وأضواء فرامل LED وشبكة Designer ومقاعد جلدية.

كما تم تغيير اسم فئة سول GT-Line Turbo الأعلى إلى Turbo كموديل 2021. وفي الوقت نفسه ، جاء طرازي EX و Turbo بوظيفة بدء تشغيل المحرك عن بُعد من المفاتيح. كما تم حذف خيارات ألوان مختلفة. وبشكل أكثر تحديدًا ، لم يعد يتوفر اللون الأصفر والذهبي والذهبي بسقف أبيض ، والرمادي بسقف ذهبي ، والأبيض بسقف أحمر ، والأحمر بسقف أسود ، والأسود بسقف أحمر.

وتبدأ سول 2021 مع فئة LX مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات بسعر يبدأ من 17.490 دولارً. ويليه اصدار LX مع ناقل حركة CVT مقابل 18.990 دولار ، وفئة S بناقل حركة CVT بدءًا من 20.590 دولار ، وفئة X-Line بناقل CVT و GT-Line بناقل CVT اللذان يتوفران من 21.690 دولار ، كما تتوفر نسخة EX بناقل CVT من 23.250 دولار والاصدار الأعلي Turbo يتوفر مع القابض المزدوج من 7 سرعات بسعر 27.550 دولار.

 

اترك تعليقاً