اوبتيماريوسبورتاجسيراتوعروض السياراتكيا

كيا الجبر تواصل عروض التأجير التمويلي وعروض الصيانة

السيارات – تواصل شركة كيا الجبر في المملكة العربية السعودية في طرح عروضها على السيارات في خلال شهر رمضان حيث تستمر في العروض التي أطلقتها والخاصة بعروض التأجير التمويلي، التي تقدمها شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل، عبر شبكة فروع تزيد عن 160 فرعاً منتشرة في أرجاء المملكة.

وتشمل العروض دفع الشركة عن المشترين المصاريف الإدارية والإيجار الشهري الأول والمحتسب على اساس 60 شهر على حسب العرض وبدون دفعة أولى وبدون كفيل كما أن العرض معتمد من الهيئة الشرعیة ويشمل سيارات كيا ريو 2019 :
الدفعات الشهرية 1,098 ريال
فترة السداد 60 شهر

كيا سيراتو 2019
الدفعات الشهرية 1,309 ريال
فترة السداد 60 شهر

كيا أوبتيما 2019
الدفعات الشهرية 1,631 ريال
فترة السداد 60 شهر

كيا سبورتاج 2019
الدفعات الشهرية 1,607 ريال
فترة السداد 60 شهر

وقالت الشركة أن هذا العرض التمويلي سار على موديلات محددة من السيارات والايجار الشهري لا يشمل قيمة الضريبة المضافة. كما تختلف الدفعات الشهرية باختلاف مواصفات و موديلات السيارة المختارة, وتحسب المصاريف الإدارية على أساس 1% من مبلغ التمويل و بحد أقصى 5000 ريال للسيارة الواحدة .وهناك دفعة تملك متبقية في نهاية العقد.

ويأتي العرض بدون دفعة أولى في حالة كانت الدفعة الشهرية تغطي 33% من الراتب الشهري وبدون كفيل عند تطابق الشروط مع إمكانية إعادة تمويل الدفعه الأخيرة.

كما شملت عروض كيا الجبر عروض الصيانة بخصم 20% على القطع والأجور بالاضافة الي تقديم فلتر زيت مجاني في رمضان ويستمر العرض الي 26 مايو .

اترك تعليقاً