سيارات جديدةكونيجسيج

كونيجسيج تكشف عن نسخ ما قبل الإنتاج مذهل من جيسكو

السيارات – تعتبر كونيجسيج جيسكو من السيارات المميزة التي من المتوقع أن تحطم العديد من الأرقام القياسية في السرعة عند بدء مبيعاتها. وتعتمد السيارة على محرك V8 سعة 5.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج يولد 1603 حصان. وتتميز السيارة بالسرعة العالية وقدرة القيادة المميزة مع اعتمادها على اطارات ميشلان .

وكشفت الشركة أخيراً عن نماذج ما قبل الانتاج من السيارة بلون برتقالي تانج لؤلؤي . ويكتمل الطلاء البرتقالي بلمسات من اللون الفضي وألياف الكربون. كما تتميز السيارة بالجناح الخلفي الكبير. وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس كريستيان فون كوينيجسيج: “نحن متحمسون جدًا لعرض سلسلة جيسكو بالتزامن مع بدء إنتاج 125 سيارة للعملاء من طرازات جيسكو وجيسكو أبسلوت.

وستتمكن هذه المجموعة الصغيرة من العملاء من الاستمتاع بمقصورة مثيرة مع الكثير من ألياف الكربون ، وتفاصيل كونيجسيج المذهلة المعتادة ، والتكنولوجيا المتقدمة مثل شاشة عدادات SmartCluster. كما تتميز السيارة بناقل السرعة الخفيف (LST) الحاصل على براءة اختراع. ويتميز بتسع تروس أمامية وسبعة قوابض رطبة متعددة الأقراص. ويُقال إنه أسرع ناقل حركة في العالم.

وسيبدأ التجميع في مصنع تبلغ مساحته 10000 متر مربع وقد تم توسيعه لهذا الغرض. ومن المقرر أن تبدأ عمليات تسليم السيارة في ربيع عام 2022.    

 

اترك تعليقاً