أجيراسيارات جديدةكونيجسيج

كونيجسيج تعدل نسخة من أجيرا RS بلمسات ديناميكية وأجزاء ألياف الكربون

السيارات – بينما انتهى الإنتاج رسميًا قبل عامين لسيارات كونيجسيج أجيرا RS ، ولكن أرسل مالك هذه النسخة من أجيرا RS سيارته مؤخرًا إلى مصنع الشركة السويدية لإجراء سلسلة من التحسينات. وطالب مالك السيارة في خريف عام 2019 اضافة نفس فتحات التهوية الأمامية كما في سيارة One: 1 , وكان قسم خدمات ما بعد البيع في شركة كونيجسيج السويدية سعيد لتحقيق هذا الطلب واقترح مجموعة من التعديلات الأخرى.

ولتلبية جميع طلبات العميل ، قامت الشركة بتركيب غطاء محرك جديد بالكامل يحتوي على قسم مركزي من ألياف الكربون مع اضافة فتحة تهوية على غطاء المحرك مستوحاة من الموجودة على One: 1. كما تمت إضافة عدد من اللمسات السوداء أيضًا ، بما في ذلك المسامير والشعارات ، بينما يتميز نظام العادم بلمسة سوداء.

وأضافت الشركة أيضًا بعض العناصر الديناميكية الجديدة للسيارة ، بما في ذلك الأجنحة الأمامية الإضافية والجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون والذي يتم التحكم فيه بالكامل بواسطة برنامج في السيارة ؛ مع تركيب عدادات SmartCluster الجديدة الرقمية بالكامل التي تستخدمها ريجيرا. ولم تكشف الشركة عن قيمة هذه التعديلات ولكنها بالتأكيد ليست رخيصة.   

 

اترك تعليقاً