أجيرااخبار السياراتبوجاتىكونيجسيج

كونيجسيج تؤكد أن جيسكو 300 يمكنها تجاوز 480 كم في الساعة

السيارات – بعد أن سجلت بوجاتي شيرون في الأسبوع الماضي رقم قياسي جديد في سرعة السيارات الانتاجية بالوصول الي سرعة 490 كم في الساعة أو تجاوز حاجز 300 ميل في الساعة, وفتح هذا الباب لمزيد من شركات السيارات الفائقة للتفكير في دخول سجل الأرقام القياسية ومن هذه الشركات كونيجسيج بسيارتها جيسكو حيث وجه المتحدث الرسمي من كونيجسيج السويدية التهنئة لبوجاتي قبل أن يذكرهم بالسيارات الأهم في الأرقام القياسية.

وقال المتحدث للشركة: “نريد أن نهنئهم إنه إنجاز رائع. وإذا كانت نسخة الإنتاج من نفس السيارة يمكن أن تقاد بشكل أسرع من 284.55 ميل في الساعة – أو 277.9 ميل في الساعة كمتوسط ​​سرعة في اتجاهين فسوف تحصل على الرقم القياسي من أجيرا RS باعتبارها أسرع سيارة إنتاج حتى الآن. ”

وحتى الآن لاتزال أجيرا RS رسميا أسرع سيارة إنتاج في العالم ومع ذلك ،لا تعتمد الشركة السويدية على ذلك وتعرف أن بوجاتي من المحتمل أن تتفوق عليها في أي وقت. وأضاف المتحدث الرسمي “قلنا من قبل ونقول الآن ، يجب أن تكون نسخة عالية السرعة من سيارتنا جيسكو قادرة على القيادة أسرع من 300 ميل في الساعة أو ما يتجاوز 480 كم في الساعة.”

وما يتحدث عنه المسئول بالشركة ليست جيسكو القياسية ولكن جيسكو 300 التي ذكرها مؤسس الشركة كريستيان فون كونيجسيج في معرض جنيف للسيارات 2019 ، حيث عرضت جيسكو لأول مرة ، ويبدو أن رئيس الشركة كان يعلم بالفعل أن القوة التي تبلغ 1600 حصان لا تكفي لكسر حاجز 300 ميل في الساعة ، وما قد يتطلبه الأمر هو التركيز على الديناميكا الهوائية والإطارات التي لن تنفجر في حال تجاوز هذه السرعة.

اترك تعليقاً