e tronاخبار السياراتاودي

كورونا ليس سبب توقف انتاج أودي E-Tron بشكل مؤقت

السيارات – قدمت أودي صور تشويقية لسيارتها e-tron المرتقبة مؤخراً ، لكن شركة صناعة السيارات أوقفت إنتاج النموذج القياسي بهدوء. وتوقف الإنتاج يوم الخميس الماضي “لحل مشكلات الإنتاج بما في ذلك مشكلة توريد البطاريات”. بينما اضطر عدد من شركات صناعة السيارات إلى إيقاف الإنتاج مؤخرًا ، إلا أن هذا لا يبدو مرتبطًا بفيروس كورونا الذي صدم شركات عديدة في مجال السيارات.

وبدلاً من ذلك ، يبدو أن المشكلة بسيطة نسبيًا حيث من المقرر استئناف الإنتاج خلال ساعات بعد وقفه. وهذا التأخير القصير جدًا ، رغم بساطته ولكنه أحدث تراجع في انتاج السيارة. وفي الصيف الماضي ، اضطرت أودي إلى استدعاء 1644 سيارة بسبب خطر الحريق المحتمل. ولم يتم الإبلاغ عن أي حوادث ، ولكن وجدت الشركة أن الرطوبة يمكن أن تدخل البطارية وتتسبب في ماس كهربائي أو حريق.

وبالإضافة إلى الاستدعاء ، لم تحقق e-tron نجاحًا كبيرًا في المبيعات. وفي العام الماضي ، باعت الشركة ما يقرب من 26400 وحدة والتي تضاءلت بالمقارنة مع مبيعات تسلا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن e-tron لا تزال جديدة نسبيًا ، وقد قدمت أودي اصدارات قياسية وأخري جديدة Sportback في أواخر العام الماضي. وقامت شركة صناعة السيارات أيضًا بتحسين نسخ e-tron 55 Quattro من خلال زيادة نطاق السيارة بمقدار 25 كم.

 

اترك تعليقاً