سيارات جديدةشيفروليهكورفيت

كورفيت C8 موديل 2020 تحمل سعر باهظ في بعض الدول

السيارات – وعدت شفروليه أن تحمل سيارة C8 كورفيت 2020 الجديدة بالكامل سعرًا يبدأ من أقل من 60 ألف دولار. وكانت شركة صناعة السيارات صادقة في وعدها حيث أن أرخص نسخ شيفروليه كورفيت ستينجراي تأتي بسعر 59.995 ألف دولار. ولكن من المعروف أن عشاق هذه السيارة يفضلون المزيد من الخيارات ، مثل باقة الأداء Z51.

وقد عرضت نسخة كورفيت 2020 في نيوزيلندا بسعر 160 ألف دولار أمريكي وهو سعر باهظ للغاية وغير طبيعي بالنسبة للسيارة رغم أن بعض من يشترون السيارة يعودون ليعيدون بيعها بسعر أعلي من سعرها المعروف. وقال بائع السيارة أنها تملك ميزات بقيمة 36 ألف دولار، بما في ذلك باقة Z51 ، واضافات ألياف الكربون في الأرضية ، وسقف من ألياف الكربون القابل للإزالة ، وعجلات مطورة ، ونظام تعليق مغناطيسي للقيادة ، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل مع وظيفة ذاكرة. وبعبارة أخرى ، فإن C8 محملة بكل التجهيزات بالكامل تقريبًا.

وفي أمريكا ، سيبلغ إجمالي سعر كورفيت 96 ألف دولار ، لكن هامش ربح التاجر والضرائب قد تصل بها إلى 104 ألف دولار. وقد ترفع ضرائب المبيعات السعر إلى أكثر من 112 ألف دولار. ولكن في نيوزلندا هناك ضريبة استيراد بنسبة 15% بجانب فارق سعر الدولار النيوزلندي عن الأمريكي بجانب رسوم الشحن وهامش ربح التوكيل مما يرفع السعر الي المبلغ المذكور سابقاً 259.800 ألف دولار.

اترك تعليقاً