سيارات جديدةشيفروليهكورفيت

كورفيت ستينغراي 2020 تظهر لأول مرة في دبي

السيارات – ظهرت كورفيت ستينغراي 2020 في الولايات المتحدة لأول مرة خلال حدث خاص في الصيف قبل أن يتم شحنها لأول مرة على الإطلاق الي معرض دولي كبير ، وكاتن معرض الصين الدولي 2019 في شنغهاي. والآن ، انتقلت السيارة الرياضية متوسطة المحرك في رحلة إلى الشرق لحضور معرض دبي الدولي للسيارات 2019 ، حيث تتصدر مجموعة سيارات شفروليه الجديدة في دبي.

وقالت شيفروليه إن سيارة كورفيت ستينغراي 2020 ستكون متاحة في الشرق الأوسط ابتداءً من منتصف عام 2020 بعد وقت قصير من بدء العملاء الأميركيين في استلام سياراتهم. وبطبيعة الحال ، سيتم تزويد الطراز الذي يتم شحنه إلى الشرق الأوسط بمحرك LT2 V8 سعة 6.2 لتر ، والذي ينتج 495 حصانًا وعزم دوران يبلغ 470 رطلًا مع نظام عادم الأداء الاختياري. ولم يتم اعلان أسعار السيارة لعملاء الشرق الأوسط بعد ، ولكن يجب أن تصبح المزيد من المعلومات متوفرة أقرب إلى إطلاقها في السوق في عام 2020.

وتظهر سيارة كورفيت ستينغراي 2020 في دبي ، حيث تحظى السيارات الفائقة بشعبية كبيرة ويمكن رؤيتها بشكل متكرر, حتى الشرطة المحلية لديها أسطول من السيارات الخارقة للمناسبات الخاصة وتسهيل حركة المرور والتي تشمل بوجاتي فيرون ، ولامبورغيني أفينتادور وفيراري FF وغيرها. كما حصلت هيئة إسعاف دبي مؤخراً على سيارة كورفيت C7 Grand Sport ونيسان R35 GT-R أيضًا.

ومع استعداد شركة جنرال موتورز لشحن كورفيت C8 إلى كل من الصين والشرق الأوسط ، يبدو أن السيارة متوسطة المحرك قد تم تسويقها بالفعل كمنتج دولي أكثر من الموديل السابق بالمحرك الأمامي.

 

اترك تعليقاً