اخبار السياراتسيات

كوبرا فورمنتور تحصل على أول جلسة تصوير لها

السيارات – أخذت علامة سيات عالية الأداء المعروفة باسم كوبرا ، نسخة فورمنتور التجريبية القريبة من الانتاج الي ماللوركا لأول جلسة تصوير لها على الطرق الحقيقية , والموقع لم يتم اختياره بشكل عشوائي حيث أن السيارة سميت على اسم كاب فورمنتور في الجزء الشمالي من الجزيرة.

وعند بدء مبيعات السيارة العام المقبل, ستكون أول سيارات كوبرا المستقلة بعيداً عن علامة سيات ولكنها في نفس الوقت ستعتمد على هيكل أتيكا ولكنها ستكون أعرض وأقل في الارتفاع عن أتيكا خاصة في ظل كونها سيارة كروس أوفر كوبيه عالية الأداء. وستأتي القوة المحركة للسيارة من وحدة هايبرد بلوج ان بقوة اجمالية 242 حصان ومدى تنقل كهربائي يبلغ 50 كم.

ويتوقع أن تحمل السيارة محرك TSI سعة 1.5 لتر مع محرك كهربائي وناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض , وتبدو السيارة ديناميكية في التصميم مع واجهة امامية قريبة في الشكل من موديلات ليون في الجيل المقبل منها مع لمسات فريدة في شبكة التهوية والصادم , كما تحمل السيارة خطوط تصميم قوية على الجانبين ومصابيح خلفية ليد مثيرة مرتبطة بشريط كامل بعرض السيارة .

كما تأتي بمشتت خلفي شرس يعطي للسيارة تصميم أكثر رياضية كما تأتي بلون مطفي أزرق داكن مع تفاصيل برونزية وألومنيوم لمساعدة التصميم ليبدو أكثر جاذبية ، فيما تبدو مقصورة السيارة قريبة في التصميم من مقصورات فولكس فاجن ولكنها تأتي بعدادات رقمية وشاشة 10 بوصة للنظام الترفيهي. ويتوقع تقديم نسخة الانتاج النهائي من السيارة بنظام دفع هايبرد مع امكانية توفر خيارات دفع بنزين ولكن بنظام الهايبرد المحدود بقوة 48 فولت.

اترك تعليقاً