سياتسيارات جديدة

كوبرا أتيكا الجديدة تقدم بتحديث في الأداء والمقصورة

السيارات – كشفت شركة علامة كوبرا التابعة لشركة سيات عن طرازات أتيكا كوبرا 2021 المحسنة، ولكن وانتقلت كل تحديثات التصميم في طرازات اتيكا العادية الجديدة الي طرازات اتيكا كوبرا وتشمل تلك التحديثات تطوير شكل المصابيح الأمامية بما يتماشي مع لغة التصميم الجديدة للشركة ويشمل ذلك شبكة امامية جديدة وصادم أمامي جريء في التصميم وفتحات تهوية كبيرة ووحدات ليد في الخلف كما ترتكز السيارة على عجلات 19 بوصة.

وتقدم السيارة بمحرك 2 لتربنزين مزود بشاحن توربيني ويوفر المحرك قوة 296 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة حركة أوتوماتيك ثنائي القابض DSG من 7 سرعات ونظام دفع رباعي . وزادت قدرة السيارة على التسارع لتصبح بذلك 4.9 ثانية افضل مع سرعة قصوى 247 كم في الساعة ، وجاء التحسن في التسارع عبر تحسين قدرات السيارة في الدفع الرباعي وتحسين أدائها على الطريق بدون تغيير قوة السيارة.

كما زودت السيارة بمقصورة ديجيتال جديدة مع شاشة 10.25 بوصة ، ونظام معلومات وترفيه بواجهة HMI جديدة وشاشة تعمل باللمس 9.2 بوصة ، وعجلة قيادة جديدة بفرش من الجلد كما ظهرت باقة لمسات من النحاس في السيارة مع فرش جديد بخيارات مختلفة .كما حصلت السيارة على نظام تثبيت للسرعة قابل للتعديل ونظام لمواجهة الحوادث.

 

اترك تعليقاً