اخبار السيارات

كلاسيك القصيم ينطلق في السعودية بأكثر من 600 سيارة تراثية

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تنظم المملكة العربية السعودية مهرجان السيارات التراثية والكلاسيكية المقرر اقامته في النسخة الثالثة له والذي يعرف باسم كلاسيك القصيم 3 والذي سيقام على مدار ثلاثة أيام في مركز النخلة في مدينة بريدة ، وسيقام الحدث برعاية وتنظيم خاص من مجلس التنمية السياحية في منطقة القصيم حيث يفتتحه الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير القصيم.

ويضم الحدث الذي يعتبر من بين أكبر فعاليات السيارات الكلاسيكية في المملكة قرابة 600 سيارة تراثية مختلفة سواء كانت من السيارات التي تنتمي لمواطنين في منطقة القصيم نفسها أو في السعودية أو حتي في الدول الخليجية القريبة.

وقال ابراهيم بن على المشيقح المشرف على المهرجان أن المهرجان الكلاسيكي للسيارات التراثية يستهدف توفير الدعم لأصحاب تلك السيارات الكلاسيكية في السعودية وخارجها كما يعتبر جزء من فعاليات القصيم المختلفة حيث يعتبر وسيلة لتنوع الفعاليات التي تقام في المنطقة خاصة أنه يعكس الاهتمام الكبير من فئة من مواطني القصيم بالسيارات الكلاسيكية.

كما يشمل الحدث مزاد للسيارات الكلاسيكية يديره فريق متخصص في المزادات لتقديم تجربة عالمية للمزادات في مهرجان كلاكسيك القصيم.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً