اخبار السياراتجي إم سي

كشف مزيد من التفاصيل عن جي إم سي هامر الكهربائية الجديدة

السيارات – تعد سيارة هامر الكهربائية القادمة من جي إم سي ، وسيلة للمستقبل ، لكنها ترتبط بسيارة هامر H1 الأصلية في جانب واحد على الأقل ويشمل التعليق المستقل بالكامل. وتم الكشف عن بعض الصور من العرض التقديمي للسيارة من جنرال موتورز والذي نظم للمستثمرين والتجار وأعضاء الصحافة ، حيث روجت شركة صناعة السيارات لخططها الطموحة للسيارات الكهربائية .

ومن أهم ما تم الاعلان عنه أن السيارة ستأتي بتعليق مستقل بالكامل مع نوابض هوائية ، وقد نجحت مجموعة جنرال موتورز بالنسبة لسياراتها الجديدة متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل المعاد تصميمها والتي تشمل شيفروليه تاهو وسوبربان من تخفيض أرضية اليارة بفضل تصميم التعليق الخلفي المستقل الجديد وهو أمر قد يكون مهم في سيارة كهربائية ، حيث يتم وضع البطاريات في الأرضية.

ويعتبر هذا الأمر أساسي في نسخ جي ام سي هامر الكهربائية في المستقبل ، والتي ستوظف نظام الدفع الرباعي من خلال المحرك الأمامي ومحركان خلفيان ، كل منهما يقود كل عجلة خلفية. كما يمكن أن يتوفر للسيارة مع نظام الدفع الكلي عدة خيارات للمحركات منها محرك أمامي وآخر خلفي بجانب توفر نسخة الدفع الخلفي مع محرك واحد في الخلف.

ومن المقرر أن تكشف جي ام سي عن السيارة الكهربائية المرتقبة في 20 مايو المقبل.

 

اترك تعليقاً