جيبسيارات معدلة

كشف النقاب عن جيب جلادياتور 6 × 6 بسعر 145 ألف دولار

السيارات – قدمت السيارة جيب جلادياتور 6 × 6 المعدلة من قبل شركة نكست ليفل من ايرفين ، كاليفورنيا بصندوق خلفي طويل حيث يعتبر مفيد عند نقل مواد البناء ، وتوفر السيارة الدفع الرباعي الكامل مع 6 عجلات بسعر يبدأ من 145 ألف دولار ، ولا يمكن شراء السيارة الا من وكيل جيب معتمد واحد في هنتنغتون بيتش.

ويتوفر للمشترين ثلاثة خيارات للمحركات ، وليس أي منها في الوقت الحالي محرك V8. وأرخص خيار للمحركات هو محرك جيب V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان. كما يمكن الترقية إلى محرك 2.0 لتر رباعي بشاحن توربيني بقوة 270 حصان. كما يمكن أيضًا توفير محرك توربوديزل سعة 3.0 لتر بقوة 375 حصان. وستعمل المحركات مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات من جيب.

وتعتمد السيارة على عجلات 20 بوصة مع إطارات 37 بوصة للطرق الوعرة. والاطارات هي اطارات تويو M مع نظام تعليق فوكس لجميع العجلات مع صادم أمامي فولاذي ومصابيح أمامية ليد . كما تتوفر بخمسة أنماط من القيادة مع خياطة يدوية على الفرش الجلدي نابا مع ألوان جلد مختلفة.   

وبالإضافة إلى المقاعد الجديدة ، ستحصل السيارة 6 × 6 على نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وكاميرا عكسية ، وبلوتوث ونظام ملاحة. كما يمكن توفر السيارة بأربع عجلات بنفس المميزات. وتعتبر نكست ليفل شريكة ريزفاني في تصنيع سيارات جيب .

 

اترك تعليقاً