اخبار السيارات

كروس أوفر ايطالية جديدة بقوة 1000 حصان في الطريق

السيارات – في حين أن جذور شركة التصميم الإيطالية بيننفارينا راسخة في عالم السيارات ، ولكن عند الحديث عن تصنيع الشركة الأسطورية للسيارات وبالتحديد من خلال شركة أوتوموبيلي بيننفارينا ، فهي تعتبر شركة حديثة العهد وتم الإعلان عن تشكيلها قبل أكثر من عامين بقليل ، ولم تبدأ بعد الإنتاج لسيارتها الأولى باتيستا الكهربائية الخارقة بقوة 1900 حصان.

ولكن بالفعل ، تخطط الشركة لخطوتها التالية بعد باتيستا، والمتمثلة في مركبة كهربائية متعددة استخدامات قوية تهدف إلى منافسة موديل Purosangue القادم من فيراري. وقالت تقارير أن تصميم السيارة سيحاول أن يكون مزيج لموديلات لامبورجيني أوروس وبورشة باناميرا سبورت توريزمو من خلال التصميم العضلي والأبعاد الأنيقة.

ولا يعني ذلك أن سيارة بننفارينا المرتقبة، ستكون سيارة مستوحاة بالكامل من سيارات أخري حيث تعتمد بصورة كبيرة على تصميم سيارة بيننفارينا Cisitalia 202 موديل 1947 خاصة لغطاء محرك السيارة الطويل ، بينما تم استعارة تصميم السقف الزجاجي للسيارة الجديدة من الموديل التجريبي ألفاروميو 6C 3000 Superflow موديل 1953.

وستستخدم السيارة مجموعة محركات كهربائية بقوة 1000 حصان قادرة على دفع السيارة إلى 100 كم في الساعة في 3 ثوانٍ فقط ، وسيتميز أداء السيارة الكهربائية الفائق بسرعة قصوى تبلغ 186 ميلاً في الساعة. ويمكن القول أن السيارة قريبة جداً من الانتاج حسب مسئولين بالشركة ، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في عام 2022.

 

اترك تعليقاً