كرايسلر تجهز لتقديم طراز هالسيون التجريبي الكهربائي الغامض الأسبوع القادم

السيارات
كرايسلر تجهز لتقديم طراز هالسيون التجريبي الكهربائي الغامض الأسبوع القادم

السيارات – كشفت ستلانتيس عن صور تشويقية لسيارة تجريبية قادمة من كرايسلر في قطاع المركبات الكهربائية. وربما ستكون أول نسخة انتاج كهربائية مميزة من الشركة. وقد تبدو الصور التشويقية غامضة في البداية، لكنها تخفي رسالة مشفرة يمكن أن توفر دليلاً حول اسم السيارة.

ولم تقدم شركة صناعة السيارات تفاصيل جوهرية حول السيارة، باستثناء أنها ستكون “سيارة ذات مفهوم جديد ومبتكر” . كما أن هذا الإعلان التشويقي، سيكون إلى جانب إعلانين تشويقيين تاليين سيتم إصدارهما في غضون أيام قليلة. والموديل سيقدم نظرة مسبقة حول مستقبل كرايسلر الكهربائي بالكامل.

ومع ذلك، عند إلقاء نظرة فاحصة على الصورة تظهر كلمة “Halcyon” مقلوبة رأسيًا وأفقيًا في الجزء العلوي من الصورة. والجدير بالذكر أن هذا الاسم تم تسجيله كعلامة تجارية لشركة ستلانتيس في أواخر العام الماضي.

وبصرف النظر عن الاسم المخفي في الجملة التشويقية، ليس هناك الكثير مما يمكن جمعه من الصورة ذات الألوان الأرجوانية أو الحمراء. ويبدو أنها تمثل منظور علوي للموديل التجريبي، حيث يمثل الجزء المضيء في المقدمة الشبكة المزيفة. ومن المحتمل أن يمثل الجزء المظلم في المنتصف إما سقفًا أسود أو لوحة زجاجية بانورامية.

وما يعرف هو أن كرايسلر ستنتج سيارتها التالية في عام 2025. وكما أكدت الرئيسة التنفيذية كريستين فيويل، ستكون سيارة كروس أوفر كهربائية ذات صفين مستوحاة من الطراز التجريبي Airflow الذي تم تقديمه في عام 2022. ومع تحديد الجدول الزمني، هناك فرصة كبيرة أن الطراز التجريبي في الصور الغامضة سيمثل معاينة لسيارة الانتاج الكهربائية، والتي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

وتستفيد كرايسلر من منصة ستلانتيس STLA الكبيرة التي تم الكشف عنها مؤخرًا. وهي منصة ستنتج ثمانية سيارات كهربائية بحلول عام 2026، إحداها دودج تشارجر الكهربائية. ومع خروج كرايسلر 300 من الإنتاج، لم يتبق لدى شركة صناعة السيارات الأمريكية سوى طراز واحد في مجموعتها وهو باسيفيكا. وهذا يعني أن كرايسلر تحتاج إلى البدء في العمل على تقديم طرازات جديدة. وسيتم الكشف عن الطراز التجريبي الجديد في 13 فبراير الجاري.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا