G-Classاخبار السياراتمرسيدس بنز

كذبة أبريل . . مرسيدس G-Class Mini موديل 2021 تقدم رسمياً

السيارات – تعد مرسيدس G-Class 2020 واحدة من أكثر السيارات المرغوبة للطرق الوعرة في السوق. ويقود هذه السيارة العديد من مشاهير هوليوود ، وإذا كنت ترغب في شراء نسخة AMG G63 ، فهناك قائمة انتظار ضخمة. ولكن من يريد شراء السيارة أو نسخة من هذه الفئة بسعر مناسب وأقل من النسخ الأخري حيث لا يجب أن يكون مليونيراً لشراء واحدة ,فقد قررت مرسيدس توفير هذه النسخة لهم.

وقدمت مرسيدس بنز G-Class Mini موديل 2021, وهي مثل فورد برونكو سبورت النسخة الأصغر من برونكو بأسعار معقولة ومقبولة ، وستصبح G-Class Mini خيارًا أكثر سهولة للأشخاص الذين يرغبون في سيارة مرسيدس مخصصة للطرق الوعرة.

وعلى عكس G-Wagen ذات الحجم الكامل ، التي تم بناؤها في النمسا ، سيتم بناء G-Class Mini في روسيا. وقد قام المصمم الروسي ألكسندر إيزاييف بصياغة هيكل السيارة المذهل . ويبدو التصميم أكثر تشابهًا مع الفئة G القياسية ، حتى أكثر من مرسيدس GLB ، التي كان من المفترض أن تكون نسخة مصغرة من G-Class في حد ذاتها. كما يتميز تصميم G-Class Mini بالشكل المربّع ، والأبواب الخالية من الأعمدة ، وألواح السقف الزجاجية القابلة للإزالة .

وفي الداخل ، تأتي السيارة بمزيج من التصميم المستقبلي والكلاسيكي الذي يذكرنا بالتصميم الداخلي من الفئة G من الثمانينيات. من الواضح أن طراز الإنتاج سيكون مختلفًا كثيرًا ، باستخدام نظام المعلومات والترفيه MBUX للشركة. وتحت غطاء المحرك ، نتوقع العثور على محرك رباعي الأسطوانات ، ربما بقوة 306 حصان سعة 2.0 لتر من أربع أسطوانات المستخدم في طرازات AMG 35.

اترك تعليقاً