اخبار السياراتماكلارين

كذبة أبريل . . ماكلارين تقدم صورة تشويقية لسيارة متعددة استخدامات بقوة 600 حصان

السيارات – كانت فكرة قيام مصنعي السيارات الفائقة والسيارات الرياضية بتصميم سيارات متعددة استخدامات عالية الأداء أمرًا لا يمكن التفكير فيه في السابق ، ولكن في الوقت الحالي بات الجميع يتجه الي تقديم هذه النوعية من السيارات لتعزيز الأرباح. بدأت Lamborghini الاتجاه مع Urus ، مما ساعد صانع السيارات الإيطالي على تحقيق مبيعات قياسية العام الماضي.

وقد كشفت أستون مارتن النقاب مؤخرًا عن DBX ، والتي ستصبح أهم نموذج للشركة إذا استطاعت تحقيق مبيعات كافية لتحسين الوضع المالي لأستون مارتن. وحتى فيراري وبوجاتي يجهزون لتصنيع سيارات متعددة استخدامات فائقة. ومن ناحية أخرى ، رفضت ماكلارين بعناد تصنيع مثل هذه النوعية من السيارات حتى الآن.

وفي خطوة مفاجئة ، أصدرت ماكلارين صورة تشويقية غامضة تستعرض أول سيارة متعددة استخدامات لها على الإطلاق يطلق عليها GTX ، وكما يوحي الاسم ، ستكون نسخة للطرق الوعرة من ماكلارين GT مدعومة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين.

وسيوفر هذا المحرك قوة 600 حصانًا كما يتوقع أن تكون GTX الأثقل أبطأ قليلاً من تسارع GT العادية ، والتي تتسارع في 3.1 ثانية. كما سيتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات. ومن ناحية التصميم ، لا يزال يمكن التعرف على GTX كسيارة تابعة لماكلارين من الأمام بفضل المصابيح الأمامية المميزة على شكل شعار الشركة ، ولكن المظهر الجانبي يبدو مختلفًا عن أي طراز آخر صنعته الشركة على الإطلاق. كما يمنح الاسبويلر السيارة مظهرًا رياضيًا يتناسب مع أدائها المثير للإعجاب ، في حين أن التعليق الهوائي المتكيف ونظام الدفع الرباعي الجديد سيجعلها قادرة على القيادة على الطرق الوعرة.

 

اترك تعليقاً