اخبار السياراترنج روفرلاندروفر

كذبة أبريل : لاندروفر تقيم نقطة شحن في أبعد نقطة في المملكة المتحدة

السيارات – ابتكرت لاندروفر فكرة اقامة أكثر مراكز الشحن بُعداً في المملكة المتحدة أي أبعد نقطة في بريطانيا لتكون مركز لاقامة محطة شحن لسياراتها الكهربائية من رانج روفر ورانج روفر سبورت P400e , وموقعها في Isle of Skye في اسكتلندا.

ولكن لسوء الحظ ، إنها مجرد كذبة شهر أبريل ، وتوجد نقطة الشحن التي أعلنت عنها الشركة بصورة طريفة على بعد حوالي 15 ميل أو 24 كم من أقرب طريق مأهول وفي موقع خلاب للغاية. ووفقًا لشركة صناعة السيارات البريطانية ، يمكن للمسافر المرهق أن يشحن سيارته الهجينة رانج روفر في أقل من ساعتين و45 دقيقة ، وهذا بدوره يعني أن لدي سائق السيارة متسع من الوقت للاستمتاع بالمنظر الجميل.

وقال ماكس واطس مدير شحن السيارات في جاجوار لاندروفر أنهم ذهبوا الي أبعد الحدود التي يفكرون فيها لضمان قدرة ملاك سياراتهم الصديقة للبيئة على الاستمتاع بالمغامرات التي يقومون بها ولذلك قدموا نقطة الشحن الجديدة في هذا الموقع البعيد مع توقعات بعدم وجود أي زحام عليها.

وتوفر الشركة سيارة رانج روفر P400e ، التي تحتوي على محرك بنزين من أربعة أسطوانات بقوة 300 حصان وهو محرك سعة 2.0 لتر مع محرك كهربائي بقوة 114 حصان وبما يمكنها من التحرك على الطاقة الكهربائية فقط لمسافة 48 كم. .

اترك تعليقاً