اخبار السياراتتشارجردودج

كذبة أبريل . . دودج تشارجر SRT Ghoul بمحرك Hellephant V8 وسعر 200 ألف دولار

السيارات – على مدى السنوات القليلة الماضية ، كان هناك اهتمام كبير بدودج تشالنجر SRT Hellcat مع النسخ الجديدة مثل Demon و Redeye. كما كان هناك تركيظ على دودج تشارجر SRT Hellcat ، وبشكل أكثر تحديدًا نسخة SRT Redeye. ولسوء الحظ ، سنضطر على الأرجح إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يتم تأكيد وصول النسخة الأخيرة لأن أول ظهور لها في Spring Fest LX في كاليفورنيا تأخر بسبب وباء كورونا.

ومع ذلك ، يبدو أن هناك اصدار آخر من تشارجر قيد الانتاج يمكن أن يعيد تعريف فئة السيارات السيدان الفائقة. وتدعي المصادر أن دودج على وشك الموافقة على دودج تشارجر SRT Ghoul. وكانت الخطة لهذه السيارة منذ عام هي إعطائها نسخة أكثر قوة من محرك V8 سعة 6.2 لتر Demon بقوة 840 حصان. ولكن يمكن أن يحدث الكثير في غضون عام واحد فقط, وبحسب ما ورد اختارت دودج بدلاً من ذلك بناء تشارجر SRT Ghoul .

وبدلاً من استخدام محرك Hellcat القياسي أو حتى إصدار Demon المحدث، فإن دودج تتجه الي تزويد السيارة بقوة 1000 حصان من محرك Hellephant V8 والذي استخدم في سيارات سابقة.

وغني عن القول ، لن تأتي دودج تشارجر SRT Ghoul رخيصة السعر، وكان من المفترض في الأصل أن يكون سعر تشالنجر Ghoul حوالي 200 ألف دولار ، وتعتقد دودج أن هذا السعر مناسب أيضًا هذه المرة لنسخة تشارجر Ghoul.

 

اترك تعليقاً