سيارات جديدةكارما

كارما GS-6Series موديل 2021 تصل رسمياً كبديل لريفيرو GT الجديدة

السيارات – كشفت كارما للتو عن GS-6Series موديل 2021 المحدثة والتي تعتبر بديل لموديلات لريفيرو جي تي ، وتقدم السيارة في 3 فئات تشمل الفئة الأساسية GS-6Series ، والطراز الأكثر فخامة من الفئة المتوسطة GS-6L ، والطراز الرياضي GS-6S. ويحتفظ الثلاثة جميعًا بنفس تصميم ريفيرو جي تي ويختلفون فقط في التجهيزات.

ويبدأ موديل GS-6 الآن بسعر 85700 دولار ، بينما كانت ريفيرو جي تي تبدأ من حوالي 147000 دولار. وفي وقت لاحق من هذا العام ، ستظهر GSe-6 الكهربائية بالكامل بسعر يبدأ من 79،900 دولار. ويتم الآن الحجز بقيمة 100 دولار . كما أن هناك سيارة كروس أوفر جديدة بالكامل قادمة أيضًا. ولكن اليوم ينصب التركيز على GS-6 ذات الأسعار المناسبة .

وتتكون مجموعة المحركات الهجينة المألوفة في السيارة من مولد يستخدم لتوليد الكهرباء لتشغيل المحركات الكهربائية للعجلات الخلفية. كما يعمل محرك صغير ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني كموسع للمدى عن طريق شحن البطارية 28 كيلو وات في الساعة للوصول لنطاق ممتد إجمالي يبلغ 580 كم . ويمكن أن تصل إلى 128 كم على الكهرباء النقية. والناتج الإجمالي هو 536 حصان .  

وتتميز كل من GS-6 و GS-6L بعجلات فضية مقاس 21 بوصة بينما GS-6S على عجلات من الكروم مقاس 22 بوصة مزودة بمكابح بريمبو. ويتم تقديم عشرة ألوان خارجية ، اثنان منهم جديدان لعام 2021 وهما الأخضر ساجاورو والنحاسي امبريال.

وتتميز المقصورة بشاشة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة وشاشة عرض اختيارية على الزجاج الأمامي. وهناك أيضًا أخشاب من حرائق الغابات المدمرة في كاليفورنيا في داخل السيارة. وتعد التحديثات اللاسلكية وتطبيق مالكي كارما الفريد لأشياء مثل موقع السيارة والتكييف عن بُعد وجدولة الشحن جزءًا من الباقة أيضًا.

 

اترك تعليقاً