سيارات جديدةفيسكركارما

كارما ريفيرو GT الهايبرد موديل 2020 تندفع بقوة أكثر من 500 حصان

السيارات – بعد شهر من التشويق, كشفت شركة كارما الستار بصورة رسمية عن سيارتها الجديدة كلياً ريفيرو 2020 الهايبرد السيدان في معرض شنغهاي الدولي للسيارات 2019 ، وهذا بالرغم من أنها أطلقت الجيل الأول من ريفيرو في عام 2016 فقط والتي استندت الي فيسكر كارما التي بدأت في المبيعات في عام 2011 والتي انتقدت لافتقارها الي العملية وسعرها المرتفع .

وحملت السيارة تصميم مطور بمصابيح أمامية وخلفية جديدة ، ولكن الشكل العام للسيارة لا يبدو مختلف بصورة كبيرة عن آخر نسخ ريفيرو ، ولكن سيتوفر للمشترين الكثير من خيارات التخصيص للسيارة كما ظهر من خلال نسخة كارما ريفيرو بلاك أوشن ليميتد الخاصة الوحيدة من نوعها.

وتحمل السيارة السيدان الفاهرة محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني مطور من بي ام دبليو يوفر القوة للمحرك الكهربائي وبما يعزز الأداء,وتأتي السيارة باثنين من المحركات الكهربائية وبما يولد قوة اجمالية من السيارة 535 حصان بعد أن كانت قوة الموديل السابق 403 حصان ، وهو ما يمكن السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.5 ثانية أي أسرع 0.9 ثانية عن السابق مع الوصول الي سرعة قصوى 125 ميل في الساعة ، فيما سيتوفر نسخة أداء ريفيرو GTS بقدرة على التسارع في 3.9 ثانية.

وتتميز السيارة ببطارية 28 كيلوواط ساعة جديدة بمدي تنقل كهربائي 61 ميل وهو ضعف المدى السابق . وستصنع السيارة في مصنع الشركة في مورينيو فاللي في كاليفورنيا مع بدء المبيعات في النصف الثاني من 2019 ووصول السيارة الي صالات العرض في الربع الأخير من 2019 ، ورغم عدم اعلان الاسعار ولكنها ستكون قرابة سعر الموديل السابق في حدود 135 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً