سيارات جديدةكارما

كارما تقدم ريفيرو بلاك أوشان الوحيدة من نوعها بـ80 ميزة فريدة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – تستعد كارما لتقديم سيارتها ريفيرو 2020 الجديدة في خلال الشهر الجاري, ولكن الشركة قبل ذلك قررت الكشف عن نسخة خاصة للغاية من الموديل الحالي من السيارة وصفت بأنها نسخة وحيدة من نوعها باسم ريفيرو بلاك أوشان ، وتعتمد على واحدة من آخر نسخ ريفيرو الأصلية حيث حملت السيارة الجديدة الفريدة 80 ميزة جديدة تشمل طلاء خاص وتغييرات في المقصورة الداخلية.

ولم تعلن الشركة الكثير من التفاصيل, ولكن من ضمن التغييرات اللون الخارجي الأسود المطلفي مع لمسات صفراء في مداخل التهوية وفتحات الجسم الأمامية والجانبية كما يظهر اللون الأصفر في المكابح التي تختفي وراء العجلات الألومنيوم. ولم يكن طرح هذه السيارة مفاجئاً حيث قدمتها الشركة في حفل تغيير اسم مصنعها الذي سيقوم ببناء كارما 2020 .

ومن المنتظر أن توفر سيارات كارما المستقبلية مزيد من خيارات التخصيص عن الوضع الحالي ، كما لمحت الشركة الي أن ريفيرو بلاك أوشان تعطي فكرة عن أشكال التخصيص التي تجهزها الشركة لموديلاتها المقبلة. ويستعد المصنع لانتاج ريفيرو 2020 التي ستبدأ مبيعاتها في النصف الثاني من العام الجاري, وهو الموديل الذي سيقدم في معرض شنغهاي للسيارات الاسبوع المقبل بتصميم مطور ومحرك جديد.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً