كارلوس ساينز: دروس سباق السعودية للفورمولا 1 أساسية لفهم معاناتي مع سيارة الفيراري

السيارات
كارلوس ساينز: دروس سباق السعودية للفورمولا 1 أساسية لفهم معاناتي مع سيارة الفيراري

السيارات – يعتقد كارلوس ساينز أن الدروس المستفادة من سباق الفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية ستساعده على فهم صراعاته المبكرة مع سيارة فيراري الجديدة 2022 بشكل أفضل. وبدأ ساينز العام lk منصة التتويج بعد زميله في الفريق تشارلز لوكلير في سباق البحرين لإكمال تفوق فيراري قبل أن يحصل على المركز الثالث في المملكة العربية السعودية.

ووصف ساينز سباق البحرين بأنه كان الأصعب له كسائق لسيارات فيراري . وكان ساينز مترددًا في الكشف عن معاناته بالضبط مع سيارة F1-75 ، لكنه قال إن قيادة السيارة على مضمار كورنيش جدة مرتين في غضون أربعة أشهر كانت طريقة مفيدة لمعرفة ما يمكن أن يحققه مقارنة بالعام الماضي.

وقال ساينز بعد السباق في السعودية: “لقد كانت هذه واحدة من أفضل التجارب للعام حتى الآن ، وكنت هنا بمستوى عالٍ من الثقة بسيارة العام الماضي. وعرفت بالضبط ما يمكن توقعه من السيارة وما كانت تعطيني إياه السيارة. وأضاف : “بعد مائة يوم ، عدت لنفس الحلبة في السعودية ومررت بنفس المنعطفات التي كنت فيها العام الماضي ، ويبدو أنني أعاني كثيرًا هذا العام ولا أقود السيارة بالطريقة التي يجب أن تسير بها.

وأكمل : “جنبًا إلى جنب مع السيارة التي لا تمنحني بالضبط الشعور الذي أحتاجه لقيادتي ، فإن هذا المزيج من الأمور هو ما أعمل عليه هذا الأسبوع. وأعتقد أنني تقدمت خطوة للأمام وقمت بخطوة في الاتجاه الصحيح للسباق. لكن يجب أن أقول إن هذا قد أصابنى أيضًا بنوع من القلق تجاه اثنين أو ثلاثة من المنعطفات وهم نفس المنعطفات التي كنت أشعر فيها العام الماضي بالثقة والراحة لدرجة أنني لست كذلك هذا العام.

وعلى الرغم من معاناته لفهم سيارة فيراري الجديدة بالكامل ، يحتل ساينز المركز الثاني في البطولة بعد أول سباقين ، بفارق 12 نقطة خلف لوكلير وبفارق سبع نقاط عن ماكس فرستابن سائق ريد بول. وتأهل ساينز في المركز الثالث في كل من بطولتي البحرين والمملكة العربية السعودية .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا