مقالات متنوعة

كارلمان كينج .. أغلى SUV فاخرة في العالم

السيارات – تعد السيارات فائقة الفخامة هي أكثر ما يفضله أصحاب الثروات الطائلة، حيث تعد SUV رولزرويس كولينان التي يبدأ سعرها عند 325 ألف دولار دليلاً واضحاً على ذلك، ولكن السيارة التي سنتحدث عنها اليوم في نطاق مختلف تماماً، حيث أنها تأتي بسعر يبدأ من مليون دولار كاملة لتكون دون منازع أغلى SUV فاخرة في العالم، وهي تحمل اسم كارلمان كينج.

في حالة الرغبة بشراء هذه الـSUV مع كافة خياراتها المتاحة، فسوف يتخطى السعر 3 مليون دولار، وهي تبدو مستوحاة للغاية من سيارة باتمان التي ظهرت بثلاثية أفلام The Dark Knight.

كارلمان كينج

تأتي السيارة من تصميم المصمم الإيطالي Luciano D’Ambrosio، والذي كشف بأن السيارة مستوحاة من الطائرات الحربية المتخفية، حيث أنها تأتي مع تصميم ذو طابع ماسي مستوحى من طائرة Lockheed F-117 Nighthawk العسكرية الأمريكية.

تمتلك السيارة تصميم غير متناسق بشكل مقصود، حيث أن جانبها الأيسر يختلف عن الأيمن، وذلك مع تصميم فائق الهيبة والسيطرة، دون أن يكون عدواني بشكل مبالغ به.

كارلمان كينج

تعد كارلمان كينج عبارة عن بيك اب فورد F-550 دون تغييرات على محرك V10 سعة 6.8 لتر بقوة 420 حصان، وهو ما يعد منخفض نسبياً بالنظر لوزنها البالغ 5,896 كجم مع سرعة قصوى 220 كم/س، وهي تأتي مع هيكل خارجي مصنوع من مزيج ألياف الكربون والفولاذ، حيث تتوفر أيضاً بهيكل مضاد للرصاص.

أما داخل مقصورة هذه الـSUV فائقة الفخامة فسوف نجد طاولات كهربائية وماكينة قهوة وإضاءة نيون مع تلفزيون بجود 4K ووبار مشروبات إضافة إلى لابتوب خاص وحتى ثلاجة بجانب نظام صوتي عالي الجودة ونظام عرض ضوئي للهواتف مع بلايستيشن 4 ونظام قنوات تلفزيون عبر الأقمار الصناعية مع هاتف يتصل بالأقمار الصناعية أيضاً بشكل اختياري.

اترك تعليقاً