سيارات جديدةكاديلاك

كاديلاك XT6 تحصل على فئة أرخص باسم Luxury

السيارات – أعلنت شركة كاديلاك أنها ستقدم نسخة أرخص في السعر وأقل في المحركات من سيارتها الكروس أوفر كاديلاك XT6 التي تدخل عامها الثاني في السوق ، وسيكون الاصدار الجديد هو “Luxury” الذي سيقدم بمحرك رباعي الأسطوانات جديد ، وستأتي السيارة حتى أقل في الفئة من “Premium Luxury” التي تعتبر أقل اصدارات السيارة في الوقت الحالي.

وستعمل كاديلاك XT6 Luxury موديل 2021 بنفس محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي يعمل كمحرك أساسي في كاديلاك XT4 الأرخص بكثير. وكما هو الحال في XT4 ، سيقدم المحرك قوة 237 حصانًا وسيقدم مع نفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي المألوف من 9 سرعات مع نظام الدفع الكلي بصورة اختيارية بمبلغ اضافي 2000 دولار.

ولكن هذا الاصدار الجديد ليس أقل من الاصدارات الأعلي من حيث الفخامة، حيث سيعتمد بشكل قياسي على عجلات معدنية قياس 18 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية قياس 8 بوصات ومقاعد مغطاة بالجلد الصناعي وتطعيم أنيق من الألومنيوم المصقول.

وسيبدأ سعر طراز XT6 Luxury الأساسي الجديد من 47.895 ألف دولار , أي أقل بـ 4.800 دولار من Premium Luxury وأقل بقيمة 9200 دولار عن نسخة Sport. وللمرة الأولى ، ستأتي جميع النماذج الثلاثة بنظام Apple CarPlay القياسي و Android Auto. ومن المقرر تقديم السيارة في فئتها الجديدة للوكلاء والتجار في الخريف المقبل.

 

اترك تعليقاً