سيارات جديدةكاديلاك

كاديلاك CT5 موديل 2020 تنطلق لمنافسة بي ام دبليو الفئة الخامسة

السيارات – بينما تعتقد بعض شركات صناعة السيارات أن سيارات السيدان ليس لها مستقبل في سوق السيارات الرياضية اليوم ، إلا ان كاديلاك قد راهنت على سيارة الصالون التنفيذية الجديدة متوسطة الحجم CT5 والتي تعمل كبديل لكل من ATS و CTS.

وتحمل السيارة لغة التصميم الحديثة لكاديلاك ، وعلى الرغم من وجود القليل من اللمسات الفريدة المستوحاة من الموديل التجريبي اسكالا, فنتيجة لذلك ، تأتي CT5 مع زوج من المصابيح الأمامية الرفيعة ، وخطوط DRL العمودية وخطوط تصميم عضلية تمتد عبر طول الغطاء الخاص بالمحرك الأمامي. كما أن لديها جسم رياضي مع خط سقف
مائل قليلاً.

وعندما سيتم طرح السيارة للبيع في وقت لاحق من هذا العام ، ستأتي CT5 في اصدارين أحدهما اصدار يركز على الجانب الرياضي وآخر يركز على الفخامة والأول يحمل لون رمادي ومصابيح خلفية داكنة في حين أن النسخة الثانية ستأتي بلون أحمر ومصابيح خلفية حمراء.

كما ظهرت صورة واحدة صادرة عن صانع السيارات توفر لمحة عن الجزء الداخلي من السيارة تتجسد في ناقل الحركة الإلكتروني والمقبض الدائري المستخدم للتحكم في نظام المعلومات والترفيه. كما تحتوي السيارة على تنجيد من الجلد ولمسات خشبية ، بالإضافة إلى نظام للتحكم في المناخ ومقاعد أمامية بنظام التبريد ، من بين أشياء أخرى عديدة في السيارة.

وتستخدم CT5 محرك سعة 2.0 رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني أو محرك V6 اختياري سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني وكلاهما يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. وسيتم إنتاج السيارة في منشأة Lansing Grand River التابعة لشركة جنرال موتورز ، والتي حصلت على استثمارات بقيمة 211 مليون دولار لتصنيع السيارة.

 

اترك تعليقاً