سيارات جديدةكاديلاك

كاديلاك CT4-V Blackwing 2022 تقدم بمحرك بقوة 472 حصان وسعر 60 ألف دولار

السيارات – كشفت كاديلات الستار عن سيارتها CT4-V Blackwing الجديدة كليًا التي تتميز بالقوة والحرفية الفاخرة ، وهي الخليفة المرتقب لموديلات ATS-V، كما أن لديها الكثير من القواسم المشتركة مع الموديل السابق بما في ذلك المحرك 3.6 لتر V6 بشاحنين توربينيين ولكنه ليس نفس المحرك حيث حصل على بعض التحسينات.

ومن بين التغييرات نظام تحكم جديد في المرحك وتغييرات في مداخل التهوية مع أجزاء من التيتانيوم والألومينايد لتطبيق أكثر دقة واستجابة لعزم الدوران في، بينما تم إعادة توجيه نظم رش الوقود في المكبس لتحسين التحكم في درجة الحرارة. وبفضل كل هذه التغييرات ، ينتج محرك V6 قوة472 حصان وعزم دوران يبلغ 603 نيوتن متر بزيادة قدرها 8 حصان وتمكن التغييرات الطراز من التسارع من 0-96 كم / ساعة في حوالي 3.8 ثانية مع سرعى قصوى تبلغ 304 كم / ساعة

وفي حين أن تحسينات الأداء طفيفة ، فإن CT4-V Blackwing أقوى بشكل ملحوظ من المنافسين مثل أودي RS3 ومرسيدس AMG CLA 45. ومحرك Blackwing قوي للغاية لدرجة أنه يقارن مع BMW M3. ويأتي المحرك إما مع ناقل يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من عشر سرعات يحتوي على وضع يدوي .

ولا تنتهي ميزات الأداء عند هذا الحد لأن CT4-V Blackwing تأتي مع ترس تفاضلي خلفي إلكتروني محدود الانزلاق. كما تحمل السيارة تغييرات في التعليق ، مع تطوير منصة الدفع بالعجلات الخلفية للاستخدام عالي الأداء. وتقول كاديلاك إن التحديثات تساعد على تحسين استجابة التوجيه وتجربة القيادة اليومية.    

وتحتوي CT4-V Blackwing على مداخل هواء أكبر ومكونات شبكة فريدة من نوعها. ويحتوي الطراز أيضًا على مجموعة أجزاء هيكل ديناميكية تتضمن مشتت أمامي وفتحات تهوية أمامية وعتبات جانبية ممتدة وينضم إليهم جناح خلفي ومشتت هواء بالإضافة إلى الألواح السفلية.

ويمكن للعملاء أيضًا طلب باقة ديناميكية هوائية من ألياف الكربون تم تصميمها لتقليل امكانية رفع السيارة. ولم تقل كاديلاك الكثير عن ذلك ، لكنها أكدت أن الباقة توفر تخفيضًا بنسبة 214٪ في الرفع مقارنة بالإعداد القياسي. كما تعتمد السيارة على عجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة مع إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S المطورة خصيصًا.

ويتم دعم العجلات بنظام فرامل عالي الأداء بأقراص مقاس 15 بوصة ومكابس بريمبو سداسية في الأمام. وهي مصحوبة بأربعة مكابس مقاس 13.4 بوصة من الخلف. وعند الانتقال إلى المقصورة ، سيجد السائقون عجلة قيادة رياضية بفرش من الجلد ومقاعد أمامية جلدية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 18 وضعًا مع نظام التدفئة. وتشمل الميزات القياسية الأخرى لمسات من ألياف الكربون وشاحنًا لاسلكيًا للهواتف الذكية ونظام صوت AKG مع 14 مكبرًا ونظامًا ترفيهيًا مقاس 8 بوصات مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

ويوجد خلف عجلة القيادة مجموعة عدادات رقمية مقاس 12 بوصة كما يحتوي الجزء الداخلي في الفئات المتوسطة على مقاعد رياضية من الجلد والألياف الدقيقة مع تدفئة وتعديل كهربائي في 16 وضعًا. وهناك أيضًا عجلة قيادة ذات قطر أصغر مع لمسات من ألياف الكربون بالإضافة إلى زر V-Mode ومفتاح إدارة الجر عالي الأداء.

وتتميز المقصورة الداخلية في الفئات الأعلي بمقاعد رياضية من “المستوى 2” مع وظائف تدفئة وتهوية وتدليك بالإضافة إلى فرش من الجلد والألياف الدقيقة. كما سيجد المشترون بطانة علوية من الألياف الدقيقة المصنوعة من الجلد الصناعي بالإضافة إلى ألواح الأبواب المصنوعة من الجلد والألياف الدقيقة.وبدأت كاديلاك في قبول الحجوزات وتبدأ الأسعار من 59990 دولار.

اترك تعليقاً