سيارات جديدةكاديلاك

كاديلاك ليريك 2023 تصل بسعر 59،990 دولار

السيارات – تخطط كاديلاك لأن تصبح علامة تجارية مخصصة للسيارات الكهربائية بالكامل بحلول عام 2035 ، لذلك يتوقع أن ترى عددًا كبيرًا من السيارات الكهربائية الجديدة من كاديلاك خلال السنوات القليلة المقبلة. وأول هذه الطرازات الجديدة ، كاديلاك ليريك 2023 متعددة الاستخدامات التي ظهرت لأول مرة في الصيف الماضي في شكل موديل تجريبي. وعرضت كاديلاك الآن نسخة الانتاج من ليريك، فيما ستدخل الإنتاج العام المقبل.

وعند الإطلاق ، ستأتي ليريك بفئة واحدة وتعتمد على منصة Ultium ذات الدفع الخلفي من جنرال موتورز. وستحتوي على بطارية مكونة من 12 وحدة بقدرة 100 كيلوواط ساعة توفر قوة 340 حصان مع نطاق قيادة يقدر بـ 482 كم. وتعد كاديلاك بأن نموذج جديد عالي الأداء بالدفع الرباعي سيصل لاحقًا .

وستوفر ليريك بعض ميزات الشحن الأكثر تقدمًا المتوفرة في السوق ، وعلى شاحن DC سريع بقوة 190 كيلو واط ، يمكن إضافة 123 كم من النطاق التقديري في حوالي 10 دقائق أو ما يصل إلى 313 كم من النطاق في 30 دقيقة. وهذا الشحن السريع ممكن بفضل وحدة شحن 19.2 كيلو واط ، والتي ستأتي فقط في إصدار ليريك فيرست إيديشن. ويمكن للمركبات المجهزة بهذه الوحدة إضافة 83 كم في الساعة على شاحن 240 فولت ، بينما يمكن للطراز القياسي شحن ما يصل إلى 50 كم في الساعة.  

ولا يمكن تمييز السيارة في نسخة الانتاج عن الموديل التجريبي من العام الماضي. وفي الواقع ، كانت التغييرات الوحيدة هي الأبواب الجديدة ، والمرايا الجانبية العادية ، وعجلات معدنية أصغر حجمًا قياس 20 بوصة مكونة من ستة أذرع كعجلات قياسية أو اختيارية ديناميكية قياس 22 بوصة. وستقدم كاديلاك ليريك بلونين فقط: ستانلس ستيل ميتاليك وأسود ستيلار ميتاليك.

وفي الداخل ، يبدو الموديل الانتاج من ليريك متطابقًا تقريبًا مع سيارة الشركة التجريبية ولكن تم تحسين عملية السيارة من خلال توفر خمسة مقاعد بدلاً من أربعة وحامل أكواب في المقدمة بدلاً من واحد. وتتوفر تفاصيل مستقبلية مثل شاشة LED مقاس 33 بوصة مع أكثر من مليار لون ، والجيل التالي من نظام إلغاء الضوضاء النشط ، ونظام الصوت AKG Studio 19 ، والقيادة بدون استخدام اليدين SuperCruise.

وقالت كاديلاك إن ليريك ستقدم كموديل 2023 وستدخل الإنتاج في أواخر الربع الأول من عام 2022 ، أي قبل تسعة أشهر من الموعد المحدد في البداية. وسيتم فتح الحجوزات في شهر سبتمبر ، بأسعار تبدأ من 59،990 دولارًا.

 

اترك تعليقاً