اخبار السياراتكاديلاك

كاديلاك ليريك الكروس أوفر الكهربائية تستعد للانتاج

السيارات – في مناسبة خاصة مؤخراً ، روجت جنرال موتورز لخططها الطموحة للسيارات الكهربائية ، والتي تعتمد إلى حد كبير على نجاح التقنيات الحديثة المتطورة التي يمكن أن تقلل من التكاليف من خلال مشاركة واسعة في قواعد البناء والأجزاء والمكونات. وستكون سيارة السيدان سيلستيك من عائلة كاديلاك ، سيارة كهربائية تم تجميعها في مصنع جنرال موتورز في ديترويت وهو مصنع هامترامك.

ولكن قبل أن تقدم هذه السيارة ، ستقدم كاديلاك سيارة متعددة الاستخدامات تعمل بالبطارية ، وهي سيارة ليريك التي ستقدم للبيع كنموذج 2023. ولن تكون ليريك أول سيارة كهربائية من جنرال موتورز تصل الي السوق ، ولكن هناك سيارات عديدة مثل شيفروليه بولت الكهربائية وجي ام سي هامر التي ستقدم قبل سيارات كاديلاك.

وقد تكون ليريك بداية تحول كاديلاك بالكامل الي السيارات الكهربائية , وهو ما قد يحدث بحلول نهاية العقد. وستصبح كاديلاك ليريك 2023 سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم من صفين من المقاعد بما يستوعب خمسة أشخاص ، وستكون ثاني سيارات جنرال موتورز التي تعتمد على بنية السيارات الكهربائية الجديدة الخاصة بالشركة ، بعد جي إم سي هامر ، ولا توجد صور رسمية للنموذج الانتاجي من ليريك حتى الآن.

وستتوفر ليريك بمجموعة من المحركات والبطاريات المثبتة في الأرض لتوفير مقصورة مميزة أوسع تناسب سيارات المستقبل ، وتسيطر الشاشة LED المنحنية الضخمة مقاس 34 بوصة على المقصورة مع نظام المعلومات والترفيه. وسيتم الكشف عن كاديلاك ليريك في الثاني من أبريل.

 

اترك تعليقاً