كاديلاك تكشف عن إسكاليد V عالية الأداء

السيارات
كاديلاك تكشف عن إسكاليد V عالية الأداء

السيارات – أكدت كاديلاك مؤخراً على وجود سيارتها سكاليد V بإعلان تشويقي تضمن مقطع صوت لها. وكشفت الشركة الآن عن السيارة المرتقبة عالية الأداء. ولم تعلن الشركة عن تفاصيل محركات السيارة مع توقع بأنها ستأتي بمحرك من CT5-V Blackwing وهو محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر ، بقوة 668 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

وإذا وجد هذا المحرك نفسه بالفعل تحت غطاء محرك إسكاليد V دون تغيير ، فسيكون ذلك بمثابة زيادة هائلة في الأداء مقارنةً بتصنيفات السيارة العادية البالغة 420 حصانًا. ومع ذلك ، لا تزال هذه السيارة ضخمة وسوف تزن أكثر سيارة CT5 ، لذلك من الصعب الوصول الي التسارع حتي 100 كم في أقل من خمس ثوانٍ. 

وسيتم تقديم تفاصيل أخري عن السيارة في الفترة المقبلة ، فيما قالت الشركة أنه سيتم توفر إسكاليد V في الربيع المقبل أي خلال شهرين الي 3 شهور تقريباً. وحصلت إسكاليد V على صادم أمامي معدل ، ونظام عادم رباعي المخارج ، والكثير من الديكورات السوداء ، ومشتت هواء خلفي. كما توجد شبكة سفلية كبيرة محاطة بمصابيح LED وهناك أيضًا مشتت أمامي جديد وعجلات رمادية متعددة الأضلاع. وبالطبع هناك شعارات “V” بارزة على الجزء الخلفي والأبواب الأمامية ، وعلى عجلة القيادة.

وستقدم السيارة كموديل 2023 وهي أول SUV كم كاديلاك تحمل شعار “V” ، وبينما لم تصدر كاديلاك أي تفاصيل فنية بعد ، فإن تصميم هذا الوحش ظاهر بالكامل.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا