سيارات جديدةكاديلاك

كاديلاك تكشف الستار عن السيدان موديل 2020 الجديدة

السيارات – أطلقت شركة كاديلاك سيارتها السيدان CT4 موديل 2020 الجديدة في العالم والتي بدت نسخة أكثر مرونة من موديلات CT4-V وستأتي في فئة أقل من موديلات CT5 في قائمة موديلات الشركة ، حيث تنافس طرازات مثل أودي A3 ومرسيدس A-Class .

وقال اندرو سميث المدير التنفيذي للتصميم العالمي في كاديلاك أنهم طوروا السيارة لتجذب المشترين الشباب في القطاعات الفاخرة خاصة المشترون الجدد بالنسبة للشركة ، وتحمل السيارة ملامح الجاذبية من خلال الأبعاد المميزة وتصميم السطح الخارجي والتفاصيل الكثيرة بالسيارة والتي توفر تجربة قيادة مميزة.

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني في اصدارين الأول سعة 2 لتر والثاني 2.7 لتر بقوة 237 وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات للاول و309 حصان وناقل حركة اوتوماتيك من 10 سرعات للثاني. وهناك فرص لتقديم نسخ من السيارة توفر ناقل حركة مانيوال خاصة في اصدارات Blackwing .

وكلا المحركين يتوفر مع نظام الادارة النشط للوقود مع نظام ستارت ستوب الاوتوماتيكي ونظام عادم معدل ومضخة مياه كهربائية مع نظام دفع خلفي قياسي ونظام دفع كلي اختياري ومكابح بريمبو أمامية. وتشمل التجهيزات القياسية في السيارة دخول السيارة بدون مفتاح مع زر لتشغيل المحرك وعجلة قيادة جلدية وشاشة معلومات السائق بألوان كاملة في المركز ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المناطق واضاءة داخلية ليد ونظام صوتي راقي.

كما يتوفر للسيارة تكنولوجيا مثبت السرعة الفائق ، فيما لم يتم الاعلان عن أسعار السيارة التي ستتوفر للحجز في نهاية العام الجاري في 4 مستويات تشمل Luxury و Premium Luxury و Sport و V-Series.

اترك تعليقاً