اخبار السياراتكاديلاك

كاديلاك تقدم شعارها الجديد

السيارات – أكدت كاديلاك أن تصميم شعارها المميز سيتغير للمرة الثانية منذ عام 2014. وفي ذلك الوقت ، أسقطت العلامة الفاخرة لشركة جنرال موتورز الشعار المستدير لصالح تصميم درع أوسع يعتبر أكثر ملاءمة للمركبات المعاصرة. أما الشعار الجديد ، الذي يمكننا رؤيته بالفعل على كاديلاك ليريك فسيحتفظ بالتصميم العريض ولكنه سيسقط الألوان. وسيتم استخدام التصميم الجديد بألوان الأبيض والأسود على الطرازات الكهربائية بالكامل في المستقبل.

وبحلول عام 2030 ، ستكون كاديلاك علامة تجارية للسيارات الكهربائية فقط. وقال متحدث باسم الشركة: “الشعار الجديد جنبًا إلى جنب مع شعارنا الجديد” كن مبدعًا “يمثل رغبة كاديلاك في دعم تحقيق حلم كبير سنصبح من خلاله أكثر نسخة طموحة من أنفسنا”.  

ويتم الآن استخدام النسخة بالأبيض والأسود ، ولدي ليريك شعار مضئ أحادي اللون. وأكدت شركة صناعة السيارات كذلك أن ما يسمى بالموديلات “القديمة” ذات محركات الاحتراق الداخلي ، مثل كاديلاك CT5-V Blackwing واسكاليد، سيحتفظون بالشعار الملون السابق.

ولكن سيظهر الشعار الجديد على كاديلاك اسكاليد سبورت كجزء من باقة Onyx. وتعتبر ليريك هي البداية لمستقبل كاديلاك الخاص بالسيارات الكهربائية فقط. ومن المقرر أن تصل إلى صالات العرض في النصف الأول من العام المقبل ، بسعر يبدأ من 59.990 ألف دولار. وستأتي مع بطارية مكونة من 12 وحدة بجهد 100 كيلو وات في الساعة والتي ستكون جيدة لتوليد 340 حصان مع مدي يقترب من 500 كم في الشحنة.

 

اترك تعليقاً